أخبارNews & Politics

بيت بيوت معرض خاص للفنانة التشكيلية خزيمة حامد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
غائم جزئي
21

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غيوم متفرقة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بيت بيوت معرض خاص للفنانة التشكيلية خزيمة حامد في الناصرة

تقيم الفنانة النصراوية خزيمة حامد معرضا خاصا لها هو السادس من نوعه، تعرض فيه مجموعة من لوحاتها التشكيلية التي خطتها بريشة إبداعية. وقد شارك جمهور غفير من الفنانين والادباء والشخصيات الاجتماعية


تقيم الفنانة النصراوية خزيمة حامد معرضا خاصا لها هو السادس من نوعه، تعرض فيه مجموعة من لوحاتها التشكيلية التي خطتها بريشة إبداعية. وقد شارك جمهور غفير من الفنانين والادباء والشخصيات الاجتماعية، في افتتاح المعرض الى جانب إدارة البلدية التي تعاونت مع الفنانة لإقامة معرضها المميز تحت عنوان "بيت بيوت"، وقد قام الحاج سمير سعدي، نائب رئيس البلدية بقص شريط الافتتاح مساء يوم الجمعة الماضي. وفي حديث لمراسلنا، قالت الفنانة خزيمة حامد، ان المعرض يضم أكثر من عشرين لوحة فنيّة، أعدتها بألوان الاكليريك والألوان الزيتية. وأضافت انه طغى على اللوحات اللون الأزرق الذي يرمز الى الروحانية والى الشخصية الحالمة، كما انه يهدئ النفوس ويوحي بالقوة والعطاء ومنه لون البحر والسماء.
اما عن تسمية المعرض "بيت بيوت" فقالت الفنانة خزيمة حامد ان "بيت بيوت هو المرآة التي من خلالها أغوص بالبحث عن حضارة تلاشت ملامحها وبيوت مقفلة هجرها أصحابها، وزرقة اللوحات تتجلى فيها المدرسة التعبيرية في الفن والرسم".
وتجدر الإشارة الى ان المعرض القام في قاعة المركز الثقافي على اسم محمود درويش، سيكون مفتوحا في ساعات بعد الظهر حتى نهاية شهر تشرين الثاني الجاري، وان الفنانة حامد أعدّت كتيبا خاصا بالمعرض يضم كافة لوحات المعروضة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
خزيمة حامد
مصرع راكب دراجة نارية (25 عامًا) في حرفيش