رياضة وشبابSports

ألمانيا وفرنسا والبرتغال ضمن المجموعة الحديدية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غبار
17

حيفا
غبار
17

ام الفحم
غبار
17

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غبار
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غبار
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ألمانيا وفرنسا والبرتغال ضمن المجموعة الحديدية في يورو 2020

أسفرت قرعة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، التي أقيمت مساء اليوم، في العاصمة الرومانية بوخارست، عن مجموعة نارية تضم منتخبات فرنسا، وألمانيا، والبرتغال.

 


أسفرت قرعة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التي أقيمت مساء اليوم، في العاصمة الرومانية بوخارست، عن مجموعة نارية تضم منتخبات فرنسا، وألمانيا، والبرتغال.

ووقع المنتخب الفرنسي، بطل العالم، ووصيف بطولة اليورو السابقة، في المجموعة السادسة، بجوار حامل اللقب منتخب البرتغال، وألمانيا التي تستضيف مباريات المجموعة بالاشتراك مع المجر، كما تنتظر المجموعة المنتخب الرابع الذي سيتأهل من مباريات الملحق الأول.وضمت المجموعة الأولى، كلا من تركيا وإيطاليا وويلز وسويسرا، فيما تلعب بلجيكا في المجموعة الثانية إلى جوار منتخبات الدنمارك وفنلندا و روسيا .
وتتربع هولندا على رأس المجموعة الثالثة، ومعها منتخبي أوكرانيا والنمسا، بجانب المنتخب الفائز من مباريات الملحق الرابع.وتجمع المجموعة الرابعة صداما بارزا آخر، بين إنجلترا وكرواتيا، ويلعب المنتخبان إلى جوار منتخب التشيك والمتأهل من مباريات الملحق الثالث.بينما تلعب إسبانيا في مجموعة سهلة نسبيًا إلى جانب منتخبات السويد وبولندا والمتأهل من مباريات الملحق الثاني.ومن المقرر أن تتحدد المنتخبات الأربعة المتبقية عبر الملحق الذي سيخوضه 16 منتخبًا في آذار 2020.

كلمات دلالية
وزارة الصحة| وفاة جديدة بالكورونا ليصبح العدد 21