أخبارNews & Politics

عرابة: أمسية إحياءً لذكرى ياسر عرفات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم متفرقة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
غيوم متفرقة
14

راس الناقورة
غيوم متناثرة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرابة: أمسية إحياءً للذكرى الـ15 لرحيل الرمز والقائد الفلسطيني ياسر عرفات

بالتعاون ما بين مؤسسة محمود درويش ومؤسسة ياسر عرفات، احتفل في عرابة بالذكرى الـ15 لرحيل رمز القضية الفلسطينية والقائد ياسر عرفات


بالتعاون ما بين مؤسسة محمود درويش ومؤسسة ياسر عرفات، احتفل في عرابة بالذكرى الـ15 لرحيل رمز القضية الفلسطينية والقائد ياسر عرفات "أبو عمّار"، وذلك بحضور سفير فلسطين السابق بالامم المتحدة ناصر القدوة ووزير الثقافة الفلسطيني السابق الاديب يحيى يخلف والنائب ايمن عودة ورئيس بلدية عرابة عمر.


صور من الأمسية

تولى عرافة الأمسية مدير مؤسسة محمود درويش، عصام خوري، وكانت الكلمة الاولى لرئيس بلدية عرابة عمر واكد الذي رحب بالضيوف فيما القى النائب ايمن عودة كلمة شاملة سرد فيها مناقب الفقيد وعلاقته الوطيدة بفلسطينيي الداخل.

من ناحيته قدّم ناصر القدوة السفير السابق لفلسطين في الامم المتحدة مسيرة ابو عمار والمحطات والتحديات منذ قيام الثورة الفلسطينية، أمّا الكلمة الاخيرة فكانت للاديب الفلسطيني يحيى يخلف الذي تناول فيها مسيرته مع الراحل وعلاقته المميزة مع ادباء فلسطين والشعر المقاوم وسرد العديد قصص تعامل المرحوم الرمز مع القضايا الحياتية للمواطنين ومساعداته الكثيرة والمتعددة. واختتم الاحتفال بتكريم المتكلمين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اتّهام والد وابنه من عارة بإطلاق نار وابتزاز