الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

روّاد المطالعة في مدرسة الرّازي النّاصرة يستمتعون في زيارة تثقيفيّة داخل جدران مكتبة أبو سلمى

كل العرب
نُشر: 29/11/19 19:58,  حُتلن: 22:51

تخلّل البرنامج جولة في أركان وأقسام المكتبة، قدّمت خلالها المسؤولة عن المكتبة السّيّدة" سمر مجلّي" شرحًا وافيًا عن المكتبة

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة الرّازي في النّاصرة جاء فيه ما يلي:"نظّمت إدارة مدرسة الرّازي بمبادرة أمينة المكتبة جمان نمر ومرشدة اللغة العربية المعلّمة نرجس حسين ، ضمن إطار مسيرة الكتاب، زيارة إلى مكتبة" أبو سلمى" لطلاب صفوف الرّوابع.
وقد تخلّل البرنامج جولة في أركان وأقسام المكتبة، قدّمت خلالها المسؤولة عن المكتبة السّيّدة" سمر مجلّي" شرحًا وافيًا عن المكتبة، عن كيفية الانتساب إليها، عن قوانينها، عن التّصنيف اللّوني، عن تسمية المكتبة " أبو سلمى" بهذا الاسم وعن أهمية القراءة".



وزاد البيان:"كما تخلّل البرنامج لقاء مع فنّانة الأطفال" ليلى دياب" ، حيث قامت بتقديم مسرح دمى، قصّة بعنوان " أرنوب وأصحابه الثلاثة"، وتدور أحداث القصّة حول أرنب يقع في مشكلة مع ثعلب ويطلب بدوره مساعدة من أصحابه فرفور الملقب ب" أبو الأفكار" و قنفذ الملقّب ب " قنفوذ" ، وتنتهي القصّة بحل المشكلة. وقد استمتع الطلاب كثيرّا بهذه الفعالة وأبدو تجاوبّا رائعًا.
وبهذا أشكر طاقم المدرسة وعلى رأسه مديرة المدرسة السّيّدة " شيرين شحادة" على دعمها لمسيرة الكتاب ، كما وأشكر مديرة مكتبة " أبو سلمى" السّيّدة " سمر مجلّي" على استضافتها ولما قدّمته من شرح ومعلومات مفيدة وغنيّة للطلاب ، ولجميع العاملين والعاملات، دُمتم ذخرًا لنا"، إلى هنا البيان.
 

مقالات متعلقة