الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

الاتاحة لذوي الاحتياجات الخاصة في كفرقرع

كل العرب
نُشر: 28/11/19 15:56,  حُتلن: 16:39

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي عن إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع وجاء فيه:"من منطلق مسؤولياتها اتجاه ذوي الاحتياجات الخاصة , يقوم مجلس محلي كفرقرع استثمار الكثير من الموارد لتحسين الاتاحة لذوي الاحتياجات الخاصة . حيث تم إعداد خطة رئيسية لمعالجة هذا الموضوع, وبناء عليه تم تأسيس عدة اطر تهدف الى إعداد خطط عمل متعددة السنوات تشمل على سلم الأولويات, التكاليف والجدول الزمني لتنفيذ أعمال الاتاحة للبنية التحتية في القرية وللمباني العمومية.

حيث قام المجلس المحلي في الفترة الأخيرة بتنفيذ عدة مشاريع تهدف الى اتاحة المباني والمؤسسات العامة التابعة للمجلس المحلي والمدارس, وتحسين الخدمات المقدمة لذوي المحدودية بما في ذلك مواقف خاصة للسيارات لتسهيل عليهم تلقي الخدمات وحفاظا على سلامتهم وأمانهم .

وأكدت إدارة مجلس محلي كفرقرع حرص المجلس على رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة وإعطائهم جميع الحقوق التي تكفل لهم حياة إنسانية كريمة تمكنهم من الاندماج في المجتمع والاستفادة من امكانياتهم وقدراتهم وطاقتهم الابداعية كأعضاء فاعلين في المجتمع في ظل اهتمام المجلس المحلي بهم لدعمهم وضمان حقوقهم الانسانية والصحية والاجتماعية بما يعمل على تحسين حياتهم وتطورها بصورة تكسبهم الثقة بالنفس وبالمجتمع .

مقالات متعلقة