الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 13:02

مجلس كفرقرع يحذر من تخريب وسرقة الممتلكات العامة

كل العرب
نُشر: 28/11/19 12:23,  حُتلن: 12:24

معن مصالحة مسؤوول حالات الطوارئ والأمن:

الاعتداء على الممتلكات العامة جريمة تستوجب العقاب الصارم

عمم المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "أطلق مجلس محلي كفرقرع صرخة بعنوان: "الاعتداء على الممتلكات العامة جريمة". ودعا المجلس المحلي الى المشاركة في هذه الصرخة لمواجهة ظاهرة التخريب والاعتداء على الممتلكات العامة. وأشار المجلس المحلي الى انه تزايدت في الآونة الأخيرة حالات التخريب والاعتداء على الممتلكات العامة والتي وصلت حتى الى سرقة ممتلكات عامة خصوصا في المرافق العامة والمتنزهات".

وأضاف البيان: "وناشد المجلس المحلي جميع المواطنين التكاتف بهدف تحقيق التوعية المجتمعية والتأكيد على استنكار سلوكيات التخريب , مشيرا الى ان المجلس المحلي بصدد وضع كاميرات مراقبة إضافية في المرافق العامة وتطبيق العقوبات الرادعة".

واختتم البيان: "وقال معن مصالحة مسؤوول حالات الطوارئ والأمن :"الاعتداء على الممتلكات العامة جريمة تستوجب العقاب الصارم. تشهد جميع المرافق في كفرقرع أعمال تطوير وصيانة والتي من شأنها تحسين وتطوير الخدمات للمواطنين , ولكن وللأسف الشديد نشهد في الفترة الأخيرة زيادة في ظاهرة الاعتداء على الممتلكات العامة حتى الى سرقتها , من هنا المجلس المحلي يرى بذلك خط أحمر وسيعاقب كل من يعبث في الممتلكات العامة والتي تشكل خطرا على أمن وسلامة الجمهور" ".

مقالات متعلقة