أخبارNews & Politics

أهال متضررون من تدفيع الثمن-جلجولية: لا نشعر بالأمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
سماء صافية
10

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
6

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
غائم جزئي
12

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أهال متضررون من عملية تدفيع الثمن-جلجولية: بتنا لا نشعر بالأمان.. أين كانت الشرطة لحظة وقوع الجريمة!

حالة من الغضب والإستنكار تسود قرية جلجولية بعد حادثة تدفيع الثمن التي شهدتها الليلة الماضية، وأسفرت عن تخريب أكثر من 50 مركبة وخط عبارات عنصرية معادية.

المواطن سعيد عودة:

هذا عمل جبان وحقير وتعدى كل الخطوط الحمراء، لا سيما أن هذا العمل سبق وأن تكرر في جلجولية وقرى وبلدات عربية أخرى، إلا أنّ الشرطة لم تتوصل بعد للفاعلين
المواطنة هناء جمعة:

كل يوم نرى الشرطة تتجول في الشارع، بينما في هذا اليوم اختفت آثارها. والسؤال الذي يطرح نفسه، أين كانت الشرطة لحظة وقوع هذه الجريمة، ولماذا تركت المكان؟

المواطن محمد جمعة:

تضررت أربع سيارات لنا، وهنالك خسارة كبيرة لنا

حقيقة إنّ ما حصل لهو حادث في منتهى الخطورة، ولا يمكن أن يمر مر الكرام، وعلينا أن نتكاتف كي نضغط على الجهات المسؤولة بما فيها الشرطة العمل على اعتقال الفاعلين


حالة من الغضب والإستنكار تسود قرية جلجولية بعد حادثة تدفيع الثمن التي شهدتها الليلة الماضية، وأسفرت عن تخريب أكثر من 50 مركبة وخط عبارات عنصرية معادية.


المواطن منير خربوش: أصبحنا لا نشعر بالأمان بتاتا

هذا، وفي حديث لمراسلة موقع كل العرب، مع المواطن منير خربوش، قال: "لقد تضررت سيارتي وخسرت في هذه العملية مبلغ أكثر من 25 ألف شاقل، لكوني أعمل مقاول في مجال البناء، وما حصل تسبب ببقاءنا في بيوتنا، نهيك عن الأضرار للسيارات".
وأضاف خربوش قائلا: "الأمر لا يتعلق بالخسارة والأضرار فقط، بل أصبحنا لا نشعر بالأمان بتاتا، وقد يقتحمون بيوتنا ويعتدون علينا حتى الموت، لذلك أطالب رئيس المجلس العمل على بناء بوابات في مداخل القرية لمنع دخول المستوطنين والمجرمين اليها".


المواطن محمد جمعة:  ما حصل لهو حادث في منتهى الخطورة
وفي حديث آخر مع المواطن محمد جمعة، قال: "لقد تضررت أربع سيارات لنا، وهنالك خسارة كبيرة لنا. حقيقة إنّ ما حصل لهو حادث في منتهى الخطورة، ولا يمكن أن يمر مر الكرام، وعلينا أن نتكاتف كي نضغط على الجهات المسؤولة بما فيها الشرطة العمل على اعتقال الفاعلين، فاليوم اعتدوا على السيارات، وفي المرة القادمة قد تكون خسائر في الأرواح".


المواطن سعيد عودة: هذا عمل جبان وحقير وتعدى كل الخطوط الحمراء
وفي حديث آخر لمراسلتنا مع المواطن سعيد عودة، قال: "هذا عمل جبان وحقير وتعدى كل الخطوط الحمراء، لا سيما أن هذا العمل سبق وأن تكرر في جلجولية وقرى وبلدات عربية أخرى، إلا أنّ الشرطة لم تتوصل بعد للفاعلين".
وأضاف عودة قائلا: "انا أخرج للعمل في ساعات الفجر، وماذا لو إلتقيت بهذه العصابات في طريقي؟ انا متأكد بأنه سوف يتم الغعتداء علي، وربما تكون النهاية مؤلمة وقاسية وربما يتم قتلي".
وفي حديث لمراسلتنا مع المواطنة هناء جمعة، قالت: "كل يوم نرى الشرطة تتجول في الشارع، بينما في هذا اليوم اختفت آثارها. والسؤال الذي يطرح نفسه، أين كانت الشرطة لحظة وقوع هذه الجريمة، ولماذا تركت المكان؟، إذ أن ما اقوله مؤشر بأنّ الشرطة شريكة في هذه الأعمال القذرة والخطيرة، وانا مسؤولة عن كل كلمة أقولها".


المواطنة هناء جمعة: الشرطة شريكة في هذه الأعمال القذرة والخطيرة

إقرا ايضا في هذا السياق:

الآلاف من الموحدين الدروز بزيادة مقام سيدنا الخضر