أخبارNews & Politics

الناصرة: إصابة متوسطة لمواطن جرّاء تعرضه لإطلاق نار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
14

حيفا
ضباب
15

ام الفحم
غائم جزئي
14

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
ضباب
15

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم قاتمة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إطلاق رصاص على مواطن (50 عامًا) هذا الصباح عند مفرق أم واصف في الناصرة وإصابته بجراح متوسطة

أفاد مراسل كل العرب نقلا عن مصادر طبية ان رجلا يبلغ من العمر 50 عاما اصيب بجراح متوسطة، جرّاء تعرضه لإطلاق نار أثناء مكوثه في سيارته عند مفرق أم واصف في مدينة الناصرة، صباح اليوم الخميس.


أفاد مراسل كل العرب نقلا عن مصادر طبية ان رجلا يبلغ من العمر 50 عاما اصيب بجراح متوسطة، جرّاء تعرضه لإطلاق نار أثناء مكوثه في سيارته عند مفرق أم واصف في مدينة الناصرة ، صباح اليوم الخميس.
هذا، وهرعت الطواقم الطبية الى المكان وقدمت الاسعافات الاولية للرجل المصاب بجراح متوسطة، وقال الناطق بلسان مركز الشفاء الطبي اسامة ابو احمد لكل العرب: "إنّ الطواقم الطبية نقلت المصاب بجراح متوسطة الى مستشفى الناصرة الانجليزي لتلقي العلاج".

هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، حول إصابة رجل (58 عامًا) بجراح، جرّاء تعرضه لإطلاق نار، في مدينة الناصرة، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتم تقديم الاسعافات الأولية للمصاب، ومن ثم تم نقله الى مستشفى الناصرة- الانجليزي لتلقي العلاج الطبي اللازم، حيث وصفت جراحه بالمتوسطة" وفقا للبيان.

فيما عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "تم صباح اليوم، إطلاق عيارات نارية على سيارة مواطن، عند مفرق أم واصف، في مدينة الناصرة، مما أسفر عن اصابة المواطن (في سنوات الخمسينات من عمره)، بجراح متوسطة، تم نقله على أثرها الى مستشفى الناصرة-الانجليزي، لتلقي العلاج الطبي اللازم، فيما هرعت قوات الشرطة الى المكان، وقامت بجمع الأدلة والحيثيات من المكان، والبدء بعمليات البحث عن الجناة الضالعين بعملية اطلاق النار، كما ولم تُعرف بعد الخلفية" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فوز مدرسة الرازي الاعدادية اكسال في مسابقة الخطابة