أخبارNews & Politics

عكا: اندلاع حريق بعمارة سكنية وإصابة 5 اشخاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متناثرة
13

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عكا: اندلاع حريق بعمارة سكنية وإصابة 5 اشخاص واعتقال مشتبه (17 عامًا)

عملت طواقم الاطفاء والانقاذ، فجر اليوم، على تخليص خمسة أشخاص، بحالة طفيفة، بينهم أطفال، أصيبوا جرّاء إستنشاقهم الدخان المنبعث من الحريق الذي شب في عمارة سكنية مكونة من 4 طوابق، في شارع يروشالييم، في مدينة عكا.

الناطق بلسان الشرطة:

خلال عملية جمع الأدلة والحيثيات من مكان الحريق، وعمليات البحث عن الجناة، تم التوصل، وخلال فترة زمنية قصيرة، لإعتقال فتى (17 عامًا) من سكان المكان. تم اعتقاله والتحقيق معه في مركز الشرطة


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "عملت طواقم الاطفاء والانقاذ، فجر اليوم، على تخليص خمسة أشخاص، بحالة طفيفة، بينهم أطفال، أصيبوا جرّاء إستنشاقهم الدخان المنبعث من الحريق الذي شب في عمارة سكنية مكونة من 4 طوابق، في شارع يروشالييم، في مدينة عكا. الطواقم عملت على نقل المصابين وإخماد الحريق ومنع إنتشاره واتضح، لاحقا، أن الخريق شب بداية في غرفة الدرج" وفقا للبيان.

الفيديو والصورة- من مكان الحريق- تصوير: سلطة الاطفاء والانقاذ 

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على  وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، فجر اليوم، مفاده، إندلاع حريق في مبنى سكني في شارع يروشالييم في مدينة عكا، وعليه هرع شرطي الى المكان، ودخل الى المبنى وساهم بمساعدة وإنقاذ سكان المبنى من الحريق. وخلال عمليات الإنقاذ، أصيب الشرطي بيده بجراح طفيفة، وتم نقله لتلقي العلاج الطبي اللازم" وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "وخلال عملية جمع الأدلة والحيثيات من مكان الحريق، وعمليات البحث عن الجناة، تم التوصل، وخلال فترة زمنية قصيرة، لإعتقال فتى (17 عامًا) من سكان المكان. تم اعتقال والتحقيق معه في مركز الشرطة، وسيتم لاحقا تقديمه للمحكمة في المدينة، للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عكا
مساواة: نطالب رئيسة وأعضاء كونغرس العمل على إنهاء الاحتلال