جامعات / مدارسStudents

الناصرة: طلاب يزورون بيت المسن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلاب من مدرسة العلوم والتكنولوجيا في زيارة لبيت المسن اليومي في الناصرة

مدير المدرسة المربي حنا أبو العسل:

مثل هذه الفعاليات تؤكد على أهمية التواصل بين جيل الشباب والأجداد، وذلك لزرع العادات والتقاليد لدى الطلاب والحفاظ عليها وأهمها تفقدهم وتوفير المساعدة لهم والنظر في احتياجاتهم


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مدرسة العلوم والتكنولوجيا- الناصرة ، جاء فيه: "من باب التواصل مع المسنين ومن باب التقدير لهذا المجتمع، قام وفد من مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة، والذي شمل مجموعة من الطلاب ومركز التربية الاجتماعية المربي خالد شدافنة ومركز موضوع التربية الاسلامية الشيخ ايهاب الشيخ خليل والمرشدة سائدة شرش مسؤولة برنامج جسور وتواصل والمربية عرين حاج يوم الاربعاء الموافق 27/11/2019 بزيارة ميدانية لبيت المسن اليومي الذي افتتحته بلدية الناصرة مؤخرًا، وذلك للاطمئنان على المسنين والعاملين به".

وأضاف البيان: "وقد استقبلت مديرة المركز الوفد المدرسي بحفاوة وترحاب، حيث شكرتهم على هذه اللفتة الجميلة متمنية ان تدوم مثل هذه الزيارات في المستقبل. مركز التربية الاجتماعية المربي خالد شدافنه قال: "تأتي هذه الزيارات والتي تعودنا عليها منذ سنين ضمن الفعاليات والنشاطات التربوية اللامنهجية في المدرسة لتوطيد أواصر العلاقة مع المسنين واحترام مشاعرهم والإيمان بقدراتهم وتعزيز العلاقة بين الاحفاد والاجداد".
هذا، وقد اتحف الشيخ ايهاب الشيخ خليل المسنين بمحاضرة دينية، حيث شملت على المواعظ المفيدة للنزلاء والطلاب متمنيا لهم الصحة والعافية وطول العمر".
واختتم البيان: "وفي حديث مع مدير المدرسة المربي حنا أبو العسل، قال: "إن مثل هذه الفعاليات تؤكد على أهمية التواصل بين جيل الشباب والأجداد، وذلك لزرع العادات والتقاليد لدى الطلاب والحفاظ عليها وأهمها تفقدهم وتوفير المساعدة لهم والنظر في احتياجاتهم" ".

إقرا ايضا في هذا السياق: