الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

اغلاق صنايق الاقتراع في مدينة الطيبة وباقة الغربية وبلدة جت لانتخابات السلطات المحلية

امير بويرات ومنى
نُشر: 26/11/19 21:50,  حُتلن: 01:57

 

اغلقت في تمام الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء، صناديق الإقتراع لإنتخابات بلدية الطيبة، باقة الغربية، جت المثلث التي افتتحت في تمام الساعة السابعة صباحا .

وبلغت نسبة التصويت في الطيبة حتى العاشرة 82% ، وفي باقة الغربية 77% وفي جت المثلث وصلت النسبة الى اكثر من 83%.

وشهدت البلدات الثلاثة أجواء انتخابية شديدة التنافس، حيث تنافس على رئاسة بلدية الطيبة كل من المحامي سعاع منصور مصاروة، المحامي محمد طاهر حاج يحيى، والمربي الاستاذ سعد جابر على قائمة "الهدى والنور" التابعة للحركة الاسلامية.

وفي قرية جت المثلث تنافس على كرسي الرئاسة المحامي محمد طاهر وتد والمربي خالد غرة، وفي باقة الغربية وصل عدد مرشحي الرئاسة الى ثمانية اشخاص وهم ، المربي رائد دقة، رجل الأعمال جلال ابو حسين، الممرض بهاء مواسي، المهندس هاني بيادسة، معاذ بيادسة، المحامي عبد اللطيف مصاروة، حلمي كتانة، حسام ابو مخ.

جت المثلث: إغلاق صناديق الإقتراع ونسبة التصويت وصلت 86 %

أغلقت صناديق الإقتراع في جت المثلث، بعد عرس ديمقراطي مميز في البلدة، وجرت أجواء انتخابية ملفته في بلدة جت المثلث. وبلغت نسبة التصويت في جت المثلث، حتى اغلاق الصناديق نسبة 86% وهي تكون أعلى نسبة تصويت في الثلاثة بلدان. ويتنافس على الرئاسة في جت كل من رئيس المجلس الحالي المحامي محمد وتد، ورئيس المجلس السابق السيد خالد غرّة.وبهذا الصدد، وبدأت حالة الضغط بين السكان والمتنافسين في البلدة، وذلك حتى إفراز الصناديق. ومن المتوقع أنه سيتم فرز الأصوات خلال ساعتين، وذلك لأن عدد المنتخبين قليل نبسةً للمدينة الطيبة وباقة الغربية.

مقالات متعلقة