أخبارNews & Politics

مواطن من جت: على الرئيس القادم مسؤولية كبيرة تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
غائم جزئي
23

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مواطن من جت: على الرئيس القادم مسؤولية كبيرة ويجب أن يكون صادقاً ومحباً لأهل بلده

تخوض، اليوم الثلاثاء، بلدة جت المثلث انتخابات السلطة المحلية، وذلك لإختيار الرئيس القادم للسلطة المحلية في البلدة، ويتنافس على الرئاسة مرشحان وهما: محمد وتد وهو الرئيس الحالي، والسيد خالد غرة الرئيس الذي كان سابقاً


 تخوض، اليوم الثلاثاء، بلدة جت المثلث انتخابات السلطة ال محلية ، وذلك لإختيار الرئيس القادم للسلطة المحلية في البلدة، ويتنافس على الرئاسة مرشحان وهما: محمد وتد وهو الرئيس الحالي، والسيد خالد غرة الرئيس الذي كان سابقاً، وتعيش البلدة أجواء مميزة وعرس ديمقراطي ملّفت.


وبهذا الصدد قال المواطن، أسامة سعيد صادق وتد، لمراسل موقع وصحيفة"كل العرب": الأجواء جيدة جداً، وأهل البلد يتمتعون بمسؤولية عالية جداً، والأهالي يتصرفون بشكل عقلاني".

وطلب:" نحن بنهاية المطاف أخوة، ولن تفرقنا الإنتخابات بيوم من الأيام، ونتمنى ان تبقى الأجواء هادئة قبل الأنتخابات وأثناؤها وبعدها".

ووجه، للرئيس الذي سيفوز:" حقيقة ان الرئيس لديه مسؤوليات جسام، وأقوله له أولاً، أدعو الله ان يعينك على تحمّل المسؤولية لانها عظيمة، وجميع المواطنين ينظرون اليك ويتمنون ويتوقعون منك، فكن صادقاً معهم ومحباً لهم، وكن لهم خير عوّن على الخير، وأمنعهم عن الشر وأن فعلت ذلك فأجرك وثوابك عند الله

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جت
شاب من جت: لم يقبلوا اجراء فحص كورونا لي وتبين انني مصاب