أخبارNews & Politics

رهط: إفتتاح المكتب الجديد لسلطة السكان والهجرة تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
غائم جزئي
12

ام الفحم
غائم جزئي
12

القدس
سماء صافية
9

تل ابيب
سماء صافية
9

عكا
غائم جزئي
12

راس الناقورة
غائم جزئي
12

كفر قاسم
سماء صافية
9

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رهط: إفتتاح المكتب الجديد لسلطة السكان والهجرة والنية إقامة مجمع حكومي

قام اليوم النائب اسامة سعدي (العربية للتغيير-القائمة المشتركة) إلى جانب اهالي مدينة رهط ورئيس البلدية الشيخ فايز ابو صهيبان للمشاركة في إفتتاح فرع الداخلية التي سيقدم خدمات سلطة السكان والهجرة بحضور مدير عام سلطة السكان والهجرة البروفيسور

النائب اسامة السعدي:

نقف عند القضايا، الأساسية الحياتية واليومية للمواطنين في كل مكان وخاصة لأهلنا في النقب الأشم

نائب مدير عام سلطة السكان والهجرة نايف هنو يكشف لمراسل "كل العرب":
يعمل في السلطة اليوم 150 موظفا عربيا


كشف نائب مدير عام سلطة السكان والهجرة بوزارة الداخلية، نايف هنو، في حديث لمراسل "كل العرب" أنّ عدد الموظفين العرب في السلطة وصل إلى 150 موظفا، أكثر من 100 من بينهم دخلوا إلى عملهم بعد تسلمه لمهام منصبه.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح المكتب المجدد والموسع لوزارة الداخلية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، بمدينة رهط، وذلك بحضور المدير العام للسلطة بروفيسور شلومو مور-يوسيف.

وقد حضر حفل الافتتاح رئيس بلدية رهط، فايز أبو صهيبان، ونوابه، والنائبان أسامة السعدي ووليد طه، وعدد من القياديين والوجهاء، إلى جانب مديرة لواء الجنوب في الوزارة عنات كحلون ومدير عام سلطة توطين البدو، يئير معيان، الذي كشف النقاب عن النية بإقامة مجمع حكومي في مدينة رهط في السنوات القريبة القادمة.

وسيقدم فرع الداخلية العصري والمتطور خدمات سلطة السكان والهجرة الخدمات لسكان رهط وضواحيها، وذلك من خلال طلب موعد مسبق للخدمات.

وقال النائب السعدي، إنّه بدأ بمتابعة إنعدام فروع سلطة السكان والهجرة في البلدات العربية أمام وزارة الداخلية منذ عام 2015، وقد حقق العديد من الإنجازات في هذا المجال بداية من مدينة سخنين كأول فرع لسلطة السكان والهجرة في مدينة عربية مرورًا بإفتتاح فرع إضافي في مدينة الطيبة واليوم في مدينة رهط. وتابع قائلا: "موعدنا القريب في مدينة إم الفحم ولن نكل ولن نمل حتى تحقيق الأفضل لأبنا شعبنا في كل مكان وزمان. كنا بالأمس في مدينة رهط مع سلطة التأمين الوطني من اجل إفتتاح فرع جديد في المدينة، واليوم نفتتح فرع سلطة السكان والهجرة في رهط والأسبوع القادم جلستنا مع سلطة الضرائب بخصوص إفتتاح مركز خدمات في مدينتني رهط وأم الفحم، بلإضافة إلى مركز تعليم السياقة النظري-تؤريا الذي تم المصادقة على إقامته في مدينة رهط نزولاً عند طلبي وتوجهاتي المستمرة لوزارة المواصلات".

وقال النائب طه لمراسل "كل العرب": "علينا أن نؤكد مرة أخرى أن هذه المكاتب التي تقدم الخدمات للمواطنين العرب ليست منّة من أحد، بل على اعتاب العام 2020 يجب أن لا نحول مثل هذه المكاتب الخدماتية إلى احتفالات، علما أن هذا اليوم مبارك لمدينة رهط - ثاني أكبر مدينة عربية في البلاد - التي سيتلقى سكانها الخدمات بجانب بيوتهم كما يجب أن يكون".

من جانبه، أكد رئيس بلدية رهط أبو صهيبان، أن هذا "اليوم مبارك لمدينة رهط، والهدف المضي قدما حتى إنشاء مجمع حكومي لخدمة سكان المدينة وضواحيها، بدل سفرهم إلى مدينة بئر السبع".

وتابع رئيس البلدية: "إفتتحنا اليوم القاعة الجديدة لمكتب الإسكان والهجرة في بلدية رهط والتي تتسع لأكثر من 50 شخصًا، وقد طالبت المدير العام لمكتب الإسكان والهجرة زيادة عدد الموظفين مقدمي الخدمات للمواطن، فتعهد بزيادة موظفين إضافيين لهذا المكتب. جزيل الشكر لنايف هَنّو نائب المدير العام ولأعضاء الكنيست العرب: أحمد الطيبي وسعيد الخرومي وأسامة سعدي ووليد طه الذين شاركوا وساهموا في دفع عجلة افتتاح هذا المكتب".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اسامة السعدي
ارتفاع عدد قتلى زلزال تركيا إلى 35 شخصا