الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:01

توزيع شهادات تقدير على طلاب مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة

كل العرب
نُشر: 26/11/19 13:43,  حُتلن: 16:57

وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة، جاء فيه: "في أجواء من الفرح والسعادة نظمت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة يوم الجمعة الموافق 22/11/2019 حفل توزيع شهادات التقدير والامتياز والتفوق على طلاب من طبقتي العاشر والحادي عشر ،الذين حققوا إنجازات بتحصيلهم العلمي، وذلك بحضور عدد من الأهالي ومربي الصفوف والطلاب وإدارة المدرسة ومركز التربية الاجتماعية".

وأضاف البيان: "وفي كلمة ترحيبية لمدير المدرسة الاستاذ حنا ابو العسل بيٌن فيها مدى حيوية التعاون بين الأهل والمدرسة والطلاب، كما أنه هنأ الطلاب على إنجازاتهم وثمن دور أهاليهم. كذلك تطرق إلى برنامج "دوكاتوس" وما يحمله من فوائد عديدة تصب في مصلحة الطالب وتحسين المناخ التعليمي للمدرسة وتوفير جو مثالي لطلابها ومساعدتهم في مواضيع عديدة مما يمنحهم فرص النجاح وتسهيل الإمكانيات للوصول لمقاعد الدراسة الجامعية ودمج الأهل في العملية التربوية والتعليمية مما يعزز من ثقة أبنائهم".

واختتم البيان: "وبدوره دعا الاستاذ حنا أبو العسل الأهالي إلى ترشيح أنفسهم في لجنة الاباء وتقديم أسمائهم لعضوية لجنة الاباء في المدرسة في جو ساده النظام والهدوء. وفي الختام شكرت إدارة المدرسة الحضور وتمنت لطلابها المزيد من النجاح والتألق دائما".

مقالات متعلقة