الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

مجلس كفركنا ينظم وقفة احتجاجية بعد اطلاق النار على منزل مدير قسم الشؤون الاجتماعية

كل العرب
نُشر: 26/11/19 12:41,  حُتلن: 15:40

استنكر رئيس المجلس المحلي الدكتور يوسف عواودة هذه الحادثة مؤكدا وقوف الجميع الى جانب راغب عباس

نظم مجلس كفركنا المحلي بمشاركة رئيس المجلس الدكتور يوسف عواودة والقائم باعمال عز امارة، والعديد من الموظفين، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية رفضا واستنكارا لاعتداء اطلاق النار على منزل مدير قسم الشؤون الإجتماعية راغب عباس. وكذلك وقفة غضب على أحداث العنف والجريمة في المجتمع العربي. وحمل المشاركون العديد من الشعارات المنددة بالجريمة وظواهر العنف، مطالبين الشرطة بوضع حد لهذه الاعمال والكشف عن الفاعلين.

هذا واستنكر رئيس المجلس المحلي الدكتور يوسف عواودة هذه الحادثة مؤكدا وقوف الجميع الى جانب راغب عباس.

وكان قد وصلنا، بيان صادر عن مجلس كفركنا المحلي بيانا، يستنكر من خلاله اطلاق الرصاص على بيت راغب عباس مدير دائرة الخدمات الاجتماعية.
وجاء في البيان ما يلي:"مجلس كفركنا المحلي -رئيسا ونوابا وأعضاء وموظفين- يشجبون بأشد العبارات العمل الشاذ البعيد عن أخلاقنا ككناويين مترابطين بنسيج اجتماعي متين المتمثل بإطلاق النار على بيت الاستاذ راغب عباس مدير دائرة الخدمات الاجتماعية في كفركنا المشهود له بأخلاقه الطيبة ومهنيته العالية".
وتابع البيان:"إننا لن نسمح لأي كان المس بسلمنا الأهلي وتعكير صفو الأمان في بلدنا الغالي كفركنا، وعليه فقد طالبنا الشرطة القبض على الجبناء مرتكبي هذه الفعلة الشنعاء بأسرع وقت وعدم التهاون في ذلك"، بحسب البيان الذي حمل توقيع إدارة المجلس المحلي ولجنة الموظفين.

مقالات متعلقة