رياضة وشبابSports

رونالدو يشارك مع يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد بعد تعافيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النجم رونالدو يشارك مع يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد بعد تعافيه من الاصابة

 


يستعد يوفنتوس لمواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مران فريقه يوفنتوس الإيطالي أمس الإثنين، عشية مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب في الجولة الخامسة بدوري الأبطال.ولم يشارك النجم البرتغالي في انتصار فريقه السبت الماضي على أتالانتا في عقر داره (1-3) ضمن الجولة الـ13 من "السيري آ"، قبل أن يعود لتدريبات الفريق بشكل طبيعي اليوم ليعلن جاهزيته لمواجهة يسعى فيها بطل إيطاليا لحسم تأهله لثمن نهائي"التشامبيونزليج".
كما شهد المران مشاركة المهاجم فيديريكو بيرناردسكي الذي كانت مشاركته محل شك بسبب مشكلة في الصدر، وكذلك المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت الذي كان يعاني من آلام على مستوى الكتف خلال مباراة أتالانتا.على الجانب الآخر، سيفتقد المدرب ماوريسيو ساري لخدمات الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا المصاب في عضلة الفخذ اليمنى وسيغيب لنحو أسبوعين، حسبما أعلن النادي في بيانه. ورغم موجة الطقس السيء التي تضرب إيطاليا، بشكل خاص الجزء الشمالي، حاليا، إلا أنه من المنتظر أن تقام المباراة مساء الثلاثاء وسط أجواء مناسبة.

كلمات دلالية