الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

بلديّة باقة الغربيّة تضعُ اللمسات الأخيرة لافتتاح مؤسّسة التّأمين الوطنيّ

كل العرب
نُشر: 25/11/19 09:23,  حُتلن: 11:40

قَدِمَ بن دافيد إلى البلديّة، إذ عُقِدَت جلسةُ عملٍ مَعَ رئيس البلديّة، د. أبو مخّ، وبعد ذلك اصطَحَبَهم رئيس البلديّة في جولةٍ تفقّديّة ميدانيّة، في مكاتب مؤسّسة التّأمين الوطنيّ المتواجدة قيْدَ الإنجازِ والتّحضير، ليطّلعوا على مستجدّات الأُمور في سياق الاستعداد للإفتتاح

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية باقة الغربية، جاء فيه: "استضافَ رئيسُ بلديّة باقة الغربيّة، د. مرسي أبو مخّ، أمس الأحد، نائب مدير عامّ قسم العقارات في مؤسّسة التّأمين الوطنيّ، داني بن دافيد، مصحوبًا بطاقم مختصّين ومسؤولين، وذلك بهدف الاطّلاع على اللمسات الأخيرة التي تقومُ بها دارُ البلديّة، تحضيرًا لافتتاح مؤسّسة التّأمين الوطنيّ في المدينة، لتخدمَ عشرات آلاف المواطنين من مدينة باقة الغربيّة والبلدات المحيطة بها".

وأضاف البيان: "وقَدِمَ بن دافيد إلى البلديّة، إذ عُقِدَت جلسةُ عملٍ مَعَ رئيس البلديّة، د. أبو مخّ، وبعد ذلك اصطَحَبَهم رئيس البلديّة في جولةٍ تفقّديّة ميدانيّة، في مكاتب مؤسّسة التّأمين الوطنيّ المتواجدة قيْدَ الإنجازِ والتّحضير، ليطّلعوا على مستجدّات الأُمور في سياق الاستعداد للإفتتاح".

وتابع البيان: "وأعربَ مسؤولو التّأمين الوطنيّ عن رضاهم عن العمل وعن تحضيرات الافتتاح، مشيدين بدور البلديّة في التّشديد على افتتاح المؤسّسة الخدماتيّة لجمهور المواطنين. ويُشارُ إلى أنّ الافتتاحيّة ستكونُ مَطْلَعَ عام 2020".

مقالات متعلقة