رياضة وشبابSports

ادارة نادي دبورية تتفق مع علي بدر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
غيوم متفرقة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ادارة نادي دبورية تتفق مع المدرب علي بدر ورئيس المجلس يعد بالدعم

اتفقت ادارة فريق القاع النادي الرياضي دبورية مع المدرب علي بدر، ابن حرفيش، ليقود تدريبات الفريق


اتفقت ادارة فريق القاع النادي الرياضي دبورية مع المدرب علي بدر، ابن حرفيش، ليقود تدريبات الفريق حتى نهاية مباريات الموسم الكروي الحالي.

وتجرى مفاوضات متقدمة مع قلب الدفاع، ال حيفا وي بطرس عتمة، الذي ترك صفوف فريق مكابي كريات آتا.ويعود لاعبان الى تشكيلة في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، يوم الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وسوف يعود الى تشكيلة الدبوريين اللاعبان معاذ قنوات ومحمد شيمي، حيث غابا للايقاف عن المباراة الماضية أمام فريق النادي الرياضي الطيرة، وانتهت بخسارة ثانية متتالية بهدف مقابل لا شيء. أما زميلهما ساري حاج يحيى فلن يلعب، بسبب ايقافه عن خمس مباريات، قضى منها واحدة، علما أنه قد يغادر الدبوريين صوب فريق مكابي كريات آتا. كما أن قلب الدفاع، القائد معين نجار والمدافع أحمد مصالحة أعلنا عن تركهما الفريق، الا أن الادارة تمارس ضغوطات شديدة عليهما ليبقيا كالمعتاد.
ومن الواضح أن كثرة التغييرات منعت ايجاد التوازن المطلوب، ان كان في وظيفة المدرب أو كادر اللاعبين، قد أضرت كثيرا بالفريق الغائص في القاع بدون أي انتصار، وفي رصيده خمس نقاط، كلها من حالات تعادل. في سياق متصل، فان رئيس المجلس زهير يوسف تجند لدعم الفريق ماديا، حيث يعمل على حث رجال أعمال لدعم مسيرة الفريق كما يجب، بهدف المساهمة ببقائه في الدوري.

كلمات دلالية
مصرع راكب دراجة نارية (25 عامًا) في حرفيش