الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

ادارة نادي دبورية تتفق مع المدرب علي بدر ورئيس المجلس يعد بالدعم

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 25/11/19 00:45,  حُتلن: 23:40

اتفقت ادارة فريق القاع النادي الرياضي دبورية مع المدرب علي بدر، ابن حرفيش، ليقود تدريبات الفريق حتى نهاية مباريات الموسم الكروي الحالي.

وتجرى مفاوضات متقدمة مع قلب الدفاع، الحيفاوي بطرس عتمة، الذي ترك صفوف فريق مكابي كريات آتا.ويعود لاعبان الى تشكيلة في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، يوم الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وسوف يعود الى تشكيلة الدبوريين اللاعبان معاذ قنوات ومحمد شيمي، حيث غابا للايقاف عن المباراة الماضية أمام فريق النادي الرياضي الطيرة، وانتهت بخسارة ثانية متتالية بهدف مقابل لا شيء. أما زميلهما ساري حاج يحيى فلن يلعب، بسبب ايقافه عن خمس مباريات، قضى منها واحدة، علما أنه قد يغادر الدبوريين صوب فريق مكابي كريات آتا. كما أن قلب الدفاع، القائد معين نجار والمدافع أحمد مصالحة أعلنا عن تركهما الفريق، الا أن الادارة تمارس ضغوطات شديدة عليهما ليبقيا كالمعتاد.

ومن الواضح أن كثرة التغييرات منعت ايجاد التوازن المطلوب، ان كان في وظيفة المدرب أو كادر اللاعبين، قد أضرت كثيرا بالفريق الغائص في القاع بدون أي انتصار، وفي رصيده خمس نقاط، كلها من حالات تعادل. في سياق متصل، فان رئيس المجلس زهير يوسف تجند لدعم الفريق ماديا، حيث يعمل على حث رجال أعمال لدعم مسيرة الفريق كما يجب، بهدف المساهمة ببقائه في الدوري.

مقالات متعلقة