أخبارNews & Politics

بلي باك نصراوي لافت في زخرون يعقوب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
16

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلي باك نصراوي لافت في زخرون يعقوب

وصل الى موقع كل العرب بيان من الكاتب ناجي ظاهر جاء فيه: استضاف "مركز ريان" للتشغيل، اليوم الاحد، في مدينة زوخرون يعقوب، طاقم ال "بلي باك"، التابع ل "مسرح انسمبل فرينج- الناصرة"، في عرض لافت ومميز. قدم العرض كل من الفنانين: هشام سليمان، ا

 


وصل الى موقع كل العرب بيان من الكاتب ناجي ظاهر جاء فيه:" استضاف "مركز ريان" للتشغيل، اليوم الاحد، في مدينة زوخرون يعقوب، طاقم ال "بلي باك"، التابع ل "مسرح انسمبل فرينج- الناصرة "، في عرض لافت ومميز. قدم العرض كل من الفنانين: هشام سليمان، اميمة سرحان، رحيق حاج يحيى- سليمان، جورج اسكندر وممثل جديد انضم الى الطاقم حديثا هو ديب عليمي. رافق الطاقم في العزف على الة العود الفنان الياس قسيس".
واضاف البيان:" تمحور العرض حول مركز ريان ودوره في تشغيل طالبي العمل وتاهيلهم عمليا ومهنيا، وهدف الى تكريم عاملين انهوا العمل فيه. كما هو معروف "بلي باك"، هو عرض مسرحي درامي ارتجالي فوري يقدمه طاقم محترف باتفاق مسبق حول موضوعه، او بعد سرد احد الحاضرين وقائع حادثة ذات وقع خاص في النفس، ويشار ان مسرح الفرينج النصراوي هو العربي الوحيد في البلاد الذي يقدم مثل هذه العروض المسرحية الهادفة.. التي تلقى طلبا متزايدا.. لا سيما من المؤسسات التربوية والاجتماعية".

كلمات دلالية
إصابة شابين جرّاء انقلاب سيارة بمنطقة الأغوار