الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:02

معرض التشغيل الاول في يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 24/11/19 17:23,  حُتلن: 18:27

جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان مجلس يافة الناصرة المحلي، فادي مرجية، ما يلي:"اقيم يوم الخميس الموافق 21.11.19 معرض التشغيل الاول في يافة الناصرة بمبادرة قسم الخدمات الاجتماعية في المجلس المحلي وبالتعاون مع مكتب العمل. هدف المعرض الى بناء تواصل ما بين المشغلين المختلفين في المنطقة وجمهور الباحثين عن عمل".

وزاد البيان:"هذا وقد شارك الكثير من اهالي البلدة بمختلف فئاتهم بهذا اليوم. ومن الجدير ذكره انالمعرض احتوى على مشغلين ووظائف للاكاديميين والعمال من جميع المجالات ولذوي الاحتياجات الخاصة . وقد اعطي المعرض فرصة للجمهور التقدم للعديد من الوظائف وايجاد فرص عمل وساهم ايضا في الكشف عن مجالات عمل جديدة لدى جمهور الباحثين عن عمل".

وتابع البيان:"افتتح اليوم بكلمات ترحيبية من قبل كل من السيد ماهر خليلية، رئيس المجلس المحلي، والسيدة نبيلة جبور مديرة مكتب العمل في الناصرة والسيد سامر كنانة مدير قسم الخدمات الاجتماعية وقدم السيد ابراهيم سمارة من جمعية collective impact )) محاضرةبعنوان تحديات سوق العمل في المجتمع العربي.
شارك في البرنامج اكثر من 20 مشغلا من منطقة الناصرة وما يقارب300 شخص من اهالي البلدة وخارجها ولفت نظر الجميع حضورالنساء الاكبر في المعرض اللواتي توجهن من اجل ايجاد فرص عمل ملائمة لهن"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة