السلطات المحلية

محاضرة هادفة بعنوان التسويق عبر الانترنت بكفرقرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
12

حيفا
غيوم متناثرة
12

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
غيوم متفرقة
12

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محاضرة هادفة بعنوان التسويق عبر الانترنت في كفرقرع

بالتعاون والعمل الجماعي بين برنامج المرأة الريادية ، معوف ومركز سما احتضنت مكتبة علي حيدر زحالقة كفرقرع محاضرة هادفة تحت عنوان التسويق عبر الانترنت


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مجلس كفرقرع جاء فيه ما يلي: "بالتعاون والعمل الجماعي بين برنامج المرأة الريادية ، معوف ومركز سما احتضنت مكتبة علي حيدر زحالقة كفرقرع محاضرة هادفة تحت عنوان "التسويق عبر الانترنت". تزامنا مع اسبوع الريادة العالمي ، وشاركت بها العشرات من النساء من كفرقرع والمنطقة".

وأضاف البيان: "افتتح اللقاء بكلمات ترحيبية لكل من الانسة ايمان مصري- مركزة برنامج المرأة الريادية في كفرقرع . السيدة دنيا زعبي سليمان- مركزة لواء حيفا في برنامج المرأة الريادية. السيد مصطفى محاجنة- مدير معوف فرع ام الفحم، السيدة اعتدال مصاروة مديرة وحدة النهوض بمكانة المرأة كفرقرع. الاخصائي الاجتماعي نبيل مدلج- مدير مركز سما لتدعيم والعائلة كفرقرع".

واختتم البيان: "من ثم قام المحاضر عمر عاصي بعرض محاضرته المثرية والمهمة "التسويق عبر الانترنت" والتي لاقت تفاعلا كبيرا وحماسا من قبل النساء المشاركات. وفي نهاية اللقاء أكدت النساء المشاركات على اهمية تكثيف مثل هذه المحاضرات التنويرية والتثقيفية" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
لقاء تعارف بين إدارة مستشفى العفولة وممثلي الوسط العربي