أخبارNews & Politics

دير الاسد: اعتقال 7 مشتبهين بضلوعهم باطلاق النار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم قاتمة
18

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
18

ايلات
غيوم متناثرة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دير الاسد: اعتقال 7 مشتبهين بضلوعهم باطلاق النار على دورية للشرطة ومناوشات في البلدة

قامت الشرطة مساء السبت، بتفريق مجموعة من الشبان والاهالي في بلدة دير الاسد، بعد تجمهر ومناوشات في المكان مع قوات الشرطة الكبيرة، المتواجدة في البلدة منذ ساعات الظهر على خلفية اطلاق النار على دورية للشرطة. وتقوم الشرطة باعمال بحث وتفتيش عن

 


 قامت الشرطة مساء السبت، بتفريق مجموعة من الشبان والاهالي في بلدة دير الاسد، بعد تجمهر ومناوشات في المكان مع قوات الشرطة الكبيرة، المتواجدة في البلدة منذ ساعات الظهر على خلفية اطلاق النار على دورية للشرطة. وتقوم الشرطة باعمال بحث وتفتيش عن مشتبهين بالحادثة.

وافاد المتحدث باسم الشرطة:" تم مساء اليوم، اعتقال 7 مشتبهين بضلوعهم في حادثة اطلاق النار على دورية الشرطة في بلدة دير الاسد. حيث تعمل في البلدة قوات كبيرة من الشرطة من وحدات مختلفة، وتم اعتقال مشتهين بالاخلال بالنظام".

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" ألقت الشرطة القبض على 7 مشتبهين في قرية دير الأسد بشبهة ضلوعهم في حادثة إطلاق النار على افراد الشرطة واثنين اخرين بشبهة العبث النظام. في ساعات مبكرة من بعد الظهر في قرية دير الأسد، لاحظ أفراد خلية شرطة حين كانا في طريقهما للتعامل مع حادثة جنائية ب سيارة مشبوهة بدون لوحة ترخيص امامية، وعندما توقفا بالقرب من السيارة المشتبهة بهدف إجراء فحص للمركبات المشبوهة، أطلق حد المشتبهين من السيارة النار على دورية الشرطة. على الفور قام الشرطي بالرد بإطلاق النار من سيارة الدورية باتجاه المشتبه به الذي فر من مكان الحادث مع مشتبهين آخرين في سيارتهم. مع نهاية تقييم  للوضع الميداني الذي أجراه قائد لواء الشمال،  اللواء شمعون لافي، ألقيت مسؤولية التحقيق في هذه الحادثة على الوحدة المركزية".

واضاف بيان الشرطة:" منذ ساعات  الظهر تعمل قوات معززة من الشرطة في القرية، بمساعدة مروحية شرطية، حيث يقوم شرطيون سريون من الوحدة المركزية ومحاربون من وحدة الحدود والوحدة الخاصة اليسام بمساعدة كلاب بوليسية وافراد من حرس الحدود ومركز الشرطة والمحققون بانشطة مسح وتمشيط  لرصد الجناة. يتم التحقيق مع المشتبهين الذين تم القاء القبض عليهم في هذا الوقت، ومع نهاية  التحقيق سيتم اتخاذ قرار بشأنهم، افراد شرطة اسرائيل يواصلون العمل في القرية لتحديد مكان مشتبهين اضافيين ضالعين في حادثة إطلاق النار.أفراد شرطة إسرائيل يعملون بعزم واصرار ويخاطرون بحياتهم بشكل يومي لأداء واجباتهم.شرطة إسرائيل ترى ببالغ الشدة والخطورة أي محاولة لإيذاء افراد الشرطة بشكل عام وفي هذة الحادثة بشكل خاص، وستعمل لاحالة الجناة الى العدالة".

كلمات دلالية
هكذا استقبلت طمرة د. هبة يزبك