جامعات / مدارسStudents

شبيبة من النقب يتدربون على الريادة والقيادة في النقب تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غائم جزئي
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
13

ايلات
غائم جزئي
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شبيبة من النقب يتدربون على الريادة والقيادة في النقب الشمالي

نظمت شبيبة معهد النقب-أجيك، اليوم السبت، يوما تعليميا وتدريبيا لمجموعات الشبيبة الريادية تحت عنوان "كن وكيلا للتغيير"، وذلك في حرش الملائكة (خربة الخروِع) المجاور لمدينة كريات غات في النقب الشمالي.


نظمت شبيبة "معهد النقب -أجيك"، اليوم السبت، يوما تعليميا وتدريبيا لمجموعات الشبيبة الريادية تحت عنوان "كن وكيلا للتغيير"، وذلك في حرش الملائكة (خربة الخروِع) المجاور لمدينة كريات غات في النقب الشمالي. وتضم هذه المجموعات 240 من أبناء الشبيبة من رهط، كسيفة، عرعرة النقب، تل السبع، حورة، اللقية وشقيب السلام.

 

وتخلل اليوم التعليمي حوار بين المرشدين والفتية والفتيات، حول موضوع الريادة والقيادة والمبادرات الشبابية. وألقت المربية منى أبو سبيت كلمة حثّت من خلالها الشبيبة على "أهمية القيادة ودور القائد في التأثير على المجتمع، وخاصة على أثر أحداث العنف الأخيرة التي حدثت في المجتمع العربي".

وقالت في حديث لمراسل "كل العرب": "لا شك أن لقاء أبناء الشبيبة من جميع أنحاء النقب في يوم تعليمي ودراسي، من أجل تعزيز النفس وتقوية الذات والتعرف على الآخر، يؤدي إلى بناء علاقات إجتماعية وطيدة بين أبناء الشبيبة".

مدير شبيبة "أجيك" في البلاد، وحيد الصانع، قال لمراسل "كل العرب": "هذه الإنطلاقة الأولى لطلاب الصفوف السابعة والثامنة، حيث بدأ الاهتمام بهذه الفئة من خلال تعارفهم وإرشادهم وتقويتهم في موضوع الريادة، الذي يشكل إهتماما كبيرا وبحاجة إلى الكثير من الجهد لتعزيز من مكانة الشبيبة وغرس نبذ العنف في مجتمعنا عامة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب
كفرقاسم: مشاركة طلاب الشاملة في مؤتمر الانتخابات