جامعات / مدارسStudents

زهراء الناصرة تحتفل بالمولد النبوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
غائم جزئي
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متفرقة
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غائم جزئي
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غيوم متناثرة
21

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زهراء الناصرة تحتفل بالمولد النبوي وتنظم فعاليات تسامح لطبقة السوابع

احتفلت مدرسة الزهراء في مدينة الناصرة مؤخرا بذكرى المولد النبوي الشريف


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة الزهراء في الناصرة ، جاء فيه:"احتفلت مدرسة الزهراء في الناصرة مؤخرا بذكرى المولد النبوي الشريف حيث قرأ الطلاب معلومات عن حياة الرسول الكريم وأنشدوا قصائد في مديحه وقدمت فرقة السلام بقيادة المنشد وسام مروات أناشيد واهازيج دينية رائعة شارك بها الطلاب وتفاعلوا معها. وقدمت الحلوى بهذه المناسبة لطلاب المدرسة والمعلمين من قبل إدارة المدرسة ومركزي الطبقات بتبرع من حلويات الصداقة والمحروم والشيخ سليم سعدي عضو بلدية الناصرة والسيد صبيح ملحم والسيد رائد حمودة مشكورين".

صور من الفعاليات

وزاد البيان:"وهنأت مديرة المدرسة المربية ليلى أبو أحمد ورئيس مجلس الطلاب أمجد عودة الطلاب بهذه المناسبة ودعت الطلاب إلى الاقتداء بأخلاق الرسول والسير على نهجه.
كما وقامت طبقة سوابع بفعاليات حول التسامح تضمنت شعارات حول التسامح، أقوال وأشعار وعرض أفلام حول العنف ونقاش تربوي في كيفية معالجة المشاكل بالتروي، وفعالية أخرى تهدف إلى كيفية التصرف السليم في حالات مختلفة قد تواجهنا في الحياة اليومية، محطة أخرى مثل فيها الطلاب مشاهد يكونوا فيها متسامحين ومشاهد أخرى غير متسامحين، ومحطة فنية وورشة عمل تضمنت رسم وتصميم باستخدام الصوف. وقد أشرفت على الفعالية مركزة الطبقة إيمان ملحم سعدي ومركزة التربية الاجتماعية ليم أبو نصار ولورا أبو خضرة مستشارة المدرسة. كما وشارك في تمرير الفعاليات : المعلمات- إسراء أبوأحمد، درين هريش ،امل عطاالله وروان عفيفي"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع شخص اثر حادث قرب الخضيرة