الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

الضربات تتوالى على دورتموند المتعثر باصابة مهاجمه باكو ألكاسير

حجاج رحال
نُشر: 23/11/19 03:16,  حُتلن: 09:06

توالت الضربات على رأس لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند، خلال مواجهة ضيفه بادربورن على ملعب سيجنال إيدونا بارك، الجارية ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الألماني. فعدا تعادل دورتموند بشق الأنفس أمام ضيفه الصاعد حديثًا للبوندسليجا 3-3، بعدما كان متأخرا بثلاثية نظيفة، فانه تزايدت الضغوط على الفريق الأصفر والأسود، بهذه النتيجة، إضافة إلى إصابة المهاجم الإسباني باكو ألكاسير الذي سقط أرضًا بعد كرة مشتركة مع أحد مدافعي بادربورن، قبل أن يضطر فافر لاستبداله مبكرًا بجوليان براندت قبل نهاية الشوط الأول.


 

ورصدت الكاميرات خروج ألكاسير للنفق المؤدي لغرف الملابس مباشرة، لكنه ظهر غير قادر على المشي، كما عبر عن غضبه بلكم الحائط داخل النفق.ويتعقد موقف دورتموند بهذه الإصابة خاصة أنها تجعل مشاركة اللاعب الإسباني محل شك في المباراة المهمة التي ستجمع الفريق الألماني ببرشلونة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، المقررة الأربعاء المقبل في كامب نو.
وكان ألكاسير قد بدأ في تشكيلة دورتموند الأساسية لأول مرة منذ فترة طويلة، بعدما ابتعد عن الفريق بسبب إصابته لأكثر من شهر، قبل العودة ليصبح بديلًا في الجولات الماضية. 

مقالات متعلقة

Got