الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

الناصرة: حفل مركزي بمناسبة شهر المسن في المبنى الجديد

كل العرب
نُشر: 22/11/19 11:52,  حُتلن: 16:16

وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "أقيم يوم الخميس، 21.11.2019، حفلاً مركزياً بمناسبة شهر المسن لمسني المدينة تحت رعاية رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي شارك المسنين فرحتهم بالمبنى الجديد والذي خصص لهم من قبل بلدية الناصرة".

وأضاف البيان: "ويأت هذا الاحتفال تتويجاً لفعاليات ونشاطات شهر المسن الذي اعلنت عنه دائرة الرفاه الاجتماعي ــ قسم المسنين والذي تتضمن فعاليات عديدة في كل مركز ومركز في أحياء المدينة المتعددة. المبنى الجديد هو في الطابق العلوي لبناية مركز الولد والعائلة في بارك القشلة الذي تمّ تدشينه قبل ثلاثة أعوام، حيث سيبنى الى جانبه مبنى جديد لخدمة المسنين في المدينة في عمارة عصرية وحديثة تتلاءم واحتياجاتهم".

وتابع البيان: "رئيس البلدية الذي بدأ كلامه بأن كافة العاملين في حقل المسنين متواجدين وكذلك ادارة البلدية وهذا أن دل على شيء فإنما يدل على الاهتمام والعناية التي توليها البلدية برئاسته ملف الرفاه بشكل عام وملف المسنين بشكل خاص ذلك أن سعادتهم وفرحهم ونيلهم حقوقهم وتقديم الخدمات لهم هو في سلم أولوياتنا. نعمل بشكل دائم لكي نقدم لهم البرنامج الترفيهية والتوعوية ونسعى أن ينالوا كافة حقوقهم كان ذلك من خلال الابنية التي نجهزها لهم أو البرامج المتنوعة من خلال الطواقم العاملة في هذا المجال".

واختتم البيان: "نائب رئيس البلدية الحاج سمير سعدي أكدّ أن من خلال كلمته عن المضي في متابعة ملف المسنين واسعادهم ذلك اننا نخدم أباءنا وامهاتنا الذين يستحقون منا كل الاحترام والتقدير شاكراً طواقم العاملين في هذا المجال وحيت نائبة الرئيس سامية أبو الرب جمهور المسنين وتمنت لهم أوقاتا سعيدة من خلال البرامج المقدمة لهم من قبل دائرة الرفاه. وكان للفنان المبدع الزجال المعروف الاستاذ تميم الاسدي صولات وجولات في بديع الأغاني التراثية والفلكلورية المعروفة في الجليل وأعاد المسنين الى أيام مرج ابن عامر وصفورية والناصرة الأصيلة الطيبة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة