الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

بداية جديدة لسخنين في الدوحة

محاسن ناصر -
نُشر: 17/10/08 10:55

* مازن غنايم : لن أعود لإدارة الفريق حتى لو خسرت الانتخابات!!

*بيرم كيال ومكابي حيفا في ضيافة أبناء سخنين في الدوحه.. وبسام غنايم سيعود غدا لتركيبة الفريق بعد غياب دام شهرين..

*علامات استفهام حول مصير المدرب فريدي دافيد في حالة الخسارة أمام حيفا..


 يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين مساء غد السبت (الساعة الخامسة وعشرون دقيقة) على إستاد الدوحة فريق مكابي حيفا مع نجمه الجديد ابن  الجديدة بيرم كيال.
وبدون أدنى شك فان لهذه المباراة نكهة خاصة بالنسبة للفريق السخنيني إذ انه سيستضيف الطاقم التدريبي من السنة الماضية بقيادة المدرب اليشع ليفي ومساعده جورجي ديراسليا ومدرب اللياقة البدنية يورام روزنبرغ. هذا ناهيك عن استضافة لاعبي الفريق من السنوات السابقة ليونيد كروفينك وجون كولما.


رئيس الادارة حسن ابو صالح


وعودة الفريق السخنيني لإستاد الدوحة جاء بعد المصادقة عليه من قبل  شرطة إسرائيل والاتحاد العام لكرة القدم اذ انتهت كافة الترميمات ونفذت كل طلبات الشرطة. ومن المتوقع ان تمتلئ المدرجات لأول مرة منذ مدة طويلة لان الفريق السخنيني خصص 500 بطاقة دخول للجمهور الحيفاوي.
الفريق السخنيني الذي يقبع في المرتبة قبل الأخيرة مجبر على تحقيق الفوز فالفريق لم يفز هذا الموسم وصبر الجمهور في المدرجات بدأ ينفذ. والعنوان؟ المدرب فريدي دافيد الذي وحتى اليوم لم يفي بالتوقعات منه سوى الإطراء على شخصيته، لكن الإطراء وحده لا يجلب النقاط وفي حالة الخسارة لا سمح الله أمام مكابي حيفا فهناك علامات استفهام كبيرة على مسيرته بالفريق.


اللاعب بسام غنايم

لتركيبة الفريق سيعود بعد غياب طويل المدافع الممتاز بسام غنايم الذي تغيب بسبب الإصابة. وعودة بسام لتركيبة الفريق هي قوة ستعطي الفريق والجمهور الثقة انه يوجد من يعتمد عليه في هذه الوظيفة إذ يعتبر بسام المحارب الأول بالفريق السخنيني بفضل قدراته الرجولية ومحاربته على كل فرصة في الملعب.
بالمقابل سيحضر الفريق الحيفاوي مع كامل نجومه وعلى رأسهم النجم الجديد للفريق الحيفاوي ابن الجديدة والوسط العربي بيرم كيال هذا بالإضافة لنجوم الفريق الحيفاوي الآخرين كاتان وكولما وكينان وكروفنيك وحرازي وفانتيني وغيرهم.

مقالات متعلقة