جامعات / مدارسStudents

مدرسة إكسال الثانوية تكرّم طالبات العاشر أ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم قاتمة
18

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
18

ايلات
غيوم متناثرة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة إكسال الثانوية تكرّم طالبات العاشر أ بعد مشاركتهن في مؤتمر أوكسفورد

قامت إدارة مدرسة إكسال الثانوية المتمثلة بالنائب سعد دراوشة وجميع المعلمين والطاقم بتكريم طالبات الصف العاشر أ: لارين حبشي، روان وجيه وأنسام دراوشة بعد عودتهن من مؤتمر نموذج الامم المتحدة الذي انعقد في جامعة أوكسفورد البريطانية.


قامت إدارة مدرسة إكسال الثانوية المتمثلة بالنائب سعد دراوشة وجميع المعلمين والطاقم بتكريم طالبات الصف العاشر" أ " : لارين حبشي، روان وجيه وأنسام دراوشة بعد عودتهن من مؤتمر نموذج الامم المتحدة الذي انعقد في جامعة أوكسفورد البريطانية.

وخلال التكريم عبّر كل من الاستاذ سعد دراوشة ومركزة اللغة الانجليزية المعلمة ايمان دراوشة عن فخرهم وإعتزازهم بهذا الإنجاز الذي لم يسبق له نظير على صعيد القرية، وقد عبّرت كل واحده من الطالبات عن فرحتها بخوض مثل هذه التجربة التي فتحت أمامهن فرصة التواجد والتعلم في افضل جامعة في العالم ومناقشة مواضيع سياسية،إجتماعية وثقافية في عدة لجان مع طلاب وطالبات من جميع أنحاء العالم.

واخيرا شكرت كل واحدة من الطالبات إدارة المدرسة ومركزة اللغة الانجليزية على هذا التكريم المشرّف. واخيرا صرّحت المعلمة ايمان دراوشة انه سيكون هناك العديد من البرامج والبعثات ال محلية والعالمية في المستقبل القريب وأكدّت أنّه سوف يتم اختيار العديد من طلاب وطالبات مدرسة اكسال الثانوية بسبب تميّزهم وجديتهم في مشروع نموذج الامم المتحدة واضافت ان هذه البعثة هي ليست المرة الاولى التي يتم بها اختيار طلاب للمشاركة في مؤتمرات في جامعات مرموقة خارج البلاد، فقد تم اختيار طلاب السنة السابقة للمشاركة في مؤتمر في جامعة ييل الامريكية، جامعات في هولندا وبريطانيا .. والجدير بالذكر ان معظم تكاليف هذه البعثات مغطاه من قبل السفارة الامريكية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال
هكذا استقبلت طمرة د. هبة يزبك