الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

مدرسة إكسال الثانوية تكرّم طالبات العاشر أ بعد مشاركتهن في مؤتمر أوكسفورد

كل العرب
نُشر: 21/11/19 16:34,  حُتلن: 19:03

قامت إدارة مدرسة إكسال الثانوية المتمثلة بالنائب سعد دراوشة وجميع المعلمين والطاقم بتكريم طالبات الصف العاشر" أ " : لارين حبشي، روان وجيه وأنسام دراوشة بعد عودتهن من مؤتمر نموذج الامم المتحدة الذي انعقد في جامعة أوكسفورد البريطانية.

وخلال التكريم عبّر كل من الاستاذ سعد دراوشة ومركزة اللغة الانجليزية المعلمة ايمان دراوشة عن فخرهم وإعتزازهم بهذا الإنجاز الذي لم يسبق له نظير على صعيد القرية، وقد عبّرت كل واحده من الطالبات عن فرحتها بخوض مثل هذه التجربة التي فتحت أمامهن فرصة التواجد والتعلم في افضل جامعة في العالم ومناقشة مواضيع سياسية،إجتماعية وثقافية في عدة لجان مع طلاب وطالبات من جميع أنحاء العالم.

واخيرا شكرت كل واحدة من الطالبات إدارة المدرسة ومركزة اللغة الانجليزية على هذا التكريم المشرّف. واخيرا صرّحت المعلمة ايمان دراوشة انه سيكون هناك العديد من البرامج والبعثات المحلية والعالمية في المستقبل القريب وأكدّت أنّه سوف يتم اختيار العديد من طلاب وطالبات مدرسة اكسال الثانوية بسبب تميّزهم وجديتهم في مشروع نموذج الامم المتحدة واضافت ان هذه البعثة هي ليست المرة الاولى التي يتم بها اختيار طلاب للمشاركة في مؤتمرات في جامعات مرموقة خارج البلاد، فقد تم اختيار طلاب السنة السابقة للمشاركة في مؤتمر في جامعة ييل الامريكية، جامعات في هولندا وبريطانيا .. والجدير بالذكر ان معظم تكاليف هذه البعثات مغطاه من قبل السفارة الامريكية.

مقالات متعلقة