جامعات / مدارسStudents

اختتام امسيات الصفوف العاشرة في "الاهليّة" ام الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
غيوم متناثرة
13

راس الناقورة
غيوم متناثرة
12

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غائم جزئي
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اختتام امسيات الصفوف العاشرة في "الاهليّة" ام الفحم

اختتمت المدرسة الاهليّة عتيد في أم الفحم الأمسيات الصفيّة للصفوف العاشرة والتي شارك بها مربي صفوف العاشرة، الطلاب والأهالي، بالإضافة الى المحاضر بريفسور مروان دويري.


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المدرسة الأهلية أم الفحم، جاء فيه: "اختتمت المدرسة "الاهليّة" عتيد في أم الفحم الأمسيات الصفيّة للصفوف العاشرة والتي شارك بها مربي صفوف العاشرة، الطلاب والأهالي، بالإضافة الى المحاضر بريفسور مروان دويري. حيث شارك في الأمسية الأولى صفوف العاشر 1+3+5 وفي الأمسية الثانية صفوف العاشر 2+4+6".

وأضاف البيان: "تخللت الامسيات لقاءات للمربين مع اهالي الطلاب بهدف تعميق التعارف ما بين الطرفين، والتشديد على أهميّة التعاون والشراكة في العمل كمفتاح لنجاح وتقدم الطالب. حيث تطرق المربون في حديثهم مع الاهالي الى توقعات الطرفين من المدرسة وأهمية التواصل الدائم".
واختتم البيان: "وفي اوديتوريوم المدرسة رحب مدير المدرسة الاستاذ احمد كبها بالضيوف شاكرا اياهم على تلبيتهم الدعوة والمشاركة في هذه اللقاءات التي تنطوي على تعزيز العلاقة بين المدرسة واهالي الطلاب، كما وقدم البريفسور مروان دويري محاضرة تحت عنوان "الضغوطات النفسية وجيل المراهقة" والتي تطرق من خلالها الى تحديات الطالب في هذا الجيل والدور القوي الذي يلعبه الاهل مع المدرسة في مساعدة الطالب على تخطي الصعوبات. يذكر ان المدرسة تقع في سلم اولوياتها توطيد العلاقة ما بين المدرسة والاهل من أجل مصلحة الطالب".

إقرا ايضا في هذا السياق:

مساواة: نطالب رئيسة وأعضاء كونغرس العمل على إنهاء الاحتلال