أخبارNews & Politics

جبارين يلتقي بعمان بوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب جبارين يلتقي في عمان بوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء

التقى النائب د. يوسف جبارين، رئيس لجنة العلاقات الدولية بالقائمة المشتركة، في العاصمة الاردنية عمان، بمعالي السيد سامي الداوود، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء

جبارين يهنئ الأردن باستعادة سيادتها على أراضي الباقورة والغمر


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب يوسف جبارين جاء فيه ما يلي: "التقى النائب د. يوسف جبارين، رئيس لجنة العلاقات الدولية بالقائمة المشتركة، في العاصمة الاردنية عمان، بمعالي السيد سامي الداوود، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، وذلك في مقر مجلس الوزراء. وقد شارك في الجلسة الكاتب السياسي حمادة فراعنة".


جبارين

وتابع البيان: "وافتتح جبارين الجلسة مهنئًا الأردن بإستعادة سيادتها الكاملة على أراضي الباقورة والغمر الواقعة على طول الحدود بين الأردن وإسرائيل، مؤكدًا انه كان لهذا الحدث وقعٌ كبير على المنطقة وعلى مسيرة استعادة الحقوق الفلسطينية والعربية في المنطقة. وتطرق جبارين الى عدد من القضايا المشتركة بين الجماهير العربية في الداخل وبين المملكة الأردنية، وخاصة بكل ما يتعلق بالتعليم العالي والمنح الملكية في مؤسسات التعليم العالي في الأردن، وقضايا الحجاج والمعتمرين للفلسطينيين من الداخل. كما وتطرق المتحدثون الى المخاطر التي تواجهها القدس في ظل صفقة القرن الامريكية والاقتحامات الاستيطانية للحرم القدسي الشريف".

وجاء في البيان: "هذا وقد حيّا وزير الدولة الأردني قادة الجماهير العربية في الداخل على نضالها العنيد وعلى اهمية تعزيز مسيرة البقاء والتجذّر في الوطن، مُثنيًا على دور الأحزاب التي تمثّل الجماهير العربية وتحالفها ضمن مظلة القائمة المشتركة لحماية حقوق الفلسطينيين والدفاع عن مكانتهم".

واختتم البيان: "وقد عبّر النائب الأردني السابق حمادة فراعنة، عن تقديره لدور نواب المشتركة السياسي والحفاظ على العلاقات التاريخية التي بدأت منذ سنين طويلة، مؤكدًا أننا في خندقٍ واحد مشترك في مواجهة المشاريع الصهيونية، العنصرية والإحتلال، وأن مساهماته في تعزيز العلاقات الأردنية الفلسطينية، وخاصةً مع أبناء الجليل، المثلث و النقب ، ومدن الساحل يتم من خلال الواجب والنضال المشترك من أجل المستقبل للأردنيين والفلسطينيين" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
القاضي زحالقة: يجب توعية الابناء لمشروع الزواج