جامعات / مدارسStudents

دير الأسد: افتتاح مركز إثراء الإنجليزية بالشاملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
12

حيفا
غيوم متناثرة
12

ام الفحم
غائم جزئي
12

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

افتتاح مركز إثراء اللغة الإنجليزية في المدرسة الشاملة المرحلة الإعدادية دير الأسد

بأجواء ملؤها التألق والنجاح افتتحت اليوم المدرسة الشاملة المرحلة الاعدادية في دير الأسد مركز إثراء اللغة الانجليزية ممثلة بمديرتها المربية نهاية ذباح وطاقم اللغة الإنجليزية


بأجواء ملؤها التألق والنجاح افتتحت اليوم المدرسة الشاملة "المرحلة الاعدادية" في دير الأسد مركز إثراء اللغة الانجليزية ممثلة بمديرتها المربية نهاية ذباح وطاقم اللغة الإنجليزية الممثل بالمربية ميساء ذباح مركزة الموضوع ، المربيات أزهار زبيدات ، عنادل رافع، وبحضور الطلاب المميزين والمتألقين من طبقة السابع والثامن.


حضر الحفل المربية أميمة قلداوي مفتشة اللغة الإنجليزية للمدرسة، المربي مجيد الدين موسى مدير قسم المعارف وممثل عن المجلس المحلي ، المربي محمود عمر مدير المدرسة الشاملة ، معلمين وطلاب من المرحلة الإعدادية.
المفاجئة التي أذهلت الحضور مع دخولهم لمركز الإثراء كانت من نصيب الطالبة_المبدعة يانا أكرم أسدي حيث قامت بمقابلة تلفزيونية باللغة الإنجليزية مع مفتشة اللغة الإنجليزة والتي أجابت بدورها على الأسئلة المطروحة. كلمة ترحيبية ياللغة الإنجليزية من قبل الطلبة بيان وسام علي. الطالب مصطفى موسى قام بعرص شيق ومبدع "مسرح دمى فكاهي".
الطالب محمد عثمان قام بعرض إرتجالي عن أهمية العمل وإتقانه والإخلاص به. قضية العنف المستشري في المجتمع العربي طرحتها الطالبات #ميساء_وسيلين هادر ذباح وعبروا عن رؤيتهم للسلم والسلام الأهلي في المجتمع. مدرسة مميزة ,بطلابها الذين استقبلوا الحضور مرتدين أزياءً من وحي الشخصيات الأدبية الإنجليزية ومن ثم بطلابها المذهلين الذين قدموا فقرات لا تنسى اذهلت الحضور وتركت وراءها اثرا كبيرا بالإضافة الى تنظيمها الرائع المحترف. ومما أذهل الحضور الحوار الإرتجالي الموسع في نهاية الحفل من قبل الطلاب والطالبات مع المفتسة أميمة قلداوي ومدى تمكنهم من اللغة الانجليزية وطلاقتهم بها. أختتمت الحفل المربية أميمة قلداوي مفتشة اللغة الإنجليزية في المدرسة داعية الى اليها مديرة المدرسة وطاقم اللغة الإنجليزية في المدرسة لتعبر عن إعجابها في الارتقاء الملحوظ في المدرسة الشاملة بمرحلتيها الاعدادية والثانوية بخطى ثابتة نحو التميز بين باقي المدارس في المدن والقرى العربية، وعلى أهمية تعلم اللغة الانجليزية والعمل على بذل كل مجهود من أجل اكتسابها، كما وأثنت على المجهود الكبير الذي بذلته المدرسة لانجاح هذا اليوم ورفع مستوى اللغة الإنجليزية لدى الطلاب, والمجهود الكبير الذي يبذله طاقم اللغة الانجليزية للارتقاء بالمدرسة وطلابها الى اعلى المستويات.
تحية إجلال وإكبار لطاقم اللغة الإنجليزية وطلابنا المبدعين على هذا اليوم المميز ، تستحقون وبجدارة أكثر من مركز إثراء للغة الإنجليزية بل أنتم الإثراء بعينه. متمنين لكم دوام التألق والنجاح في مسيرتكم العلمية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير الأسد
لقاء تعارف بين إدارة مستشفى العفولة وممثلي الوسط العربي