الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

مدرب إتحاد سخنين سليمان الزبارقة: وصلتني رسائل مهينة من خالد خلايلة - والأخير يرد

علاء بدارنة –
نُشر: 20/11/19 18:40,  حُتلن: 07:27

مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين، سليمان الزبارقة:

خالد خلايلة لم يتقبل نقدي له عندما دعوته لجلسة خاصة لأعلمه بانه ليس ضمن مخططاتي وان يبحث عن فريق ملائم له في سوق الانتقالات الشتوية

خرج مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين، سليمان الزبارقة، عن صمته مساء اليوم الأربعاء بخصوص قضية اللاعب خالد خلايلة، حيث قال في تصريحات له:"إن اللاعب خالد خلايلة لم يتقبل نقدي له عندما دعوته لجلسة خاصة لأعلمه بانه ليس ضمن مخططاتي وان يبحث عن فريق ملائم له في سوق الانتقالات الشتوية ".


مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين سليمان الزبارقة

وأضاف الزبارقة أنّ:"رد اللاعب خالد خلايلة لم يكن لائقا في حينه وقال لي بالحرف الواحد انني لا استطيع تقييم مدى مهنيته مع العلم بانني مدرب الفريق، بعد هذا النقاش الذي دار بيني وبينه قمت باجراء التدريب بشكل عادي لجميع اللاعبين ومن ضمنهم خالد خلايلة، وبعد انتهاء التدريب أرسلت رسالة الى اللاعب خالد خلايلة بأنّ لا يعود الى التدريبات حتى عقد جلسة مع إدارة الفريق بسبب أسلوبه بالحديث معي، وكان رد اللاعب برسائل غير لائقة ، لا استطيع الكشف عن فحواها ".
وتابع الزبارقة:"خالد خلايلة رمز من رموز فريق اتحاد أبناء سخنين، قدم الكثير للفريق السخنيني ولا احد يستطيع ان ينكر ذلك ، ولكن لكل بداية نهاية ".

من جانب اخر عقب اللاعب خالد خلايلة على هذه الاقوال:"ما جاء به المدرب سليمان الزبارقة في وسائل الاعلام عار عن الصحة، ساقوم بالرد عليه بالوقت المناسب". 


خالد خلايلة

مقالات متعلقة