فنانين

ياسمين صبري تثير الجدل: كانت لعبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
15

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متناثرة
19

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم متفرقة
15

راس الناقورة
غيوم متفرقة
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ياسمين صبري تثير الجدل وتصرّح: كانت لعبة

أثارت النجمة المصرية ياسمين صبري الجدل بسبب تصريحاتها ضمن برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس


أثارت النجمة المصرية ياسمين صبري الجدل بسبب تصريحاتها ضمن برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس والتي كشفت فيها عن مواصفات فتى أحلامها إذ اعتبرها البعض مبالغاً فيها.


وبعد موجة السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ردّت ياسمين صبري بالقول:"إن تلك التصريحات جاءت ضمن لعبة في البرنامج، والإجابة كانت تنحصر بين نعم ولا وليست قائمة بمواصفات الرجل الذي تريده كما روّج البعض والذين أخذوا جزءاً من كلامها دون متابعة الحلقة كلها". وأضافت لكاميرا برنامج ET بالعربي قائلة:"إن الكوميكس الساخرة من اللعبة والتي انتشرت في مواقع التواصل أضحكتها كثيراً".

وكانت إسعاد يونس قد طرحت عدة أسئلة تتضمن صفات متناقضة وكان على ياسمين أن تختار من بينها أي الصفات تفضل في زوجها المستقبلي الذي تحلم به، لتكون الصفات التي تبحث عنها هي: “طويل، لونه قمحي، جسمه رياضي (بدون كرش)، عيناه سوداوان، شعره ناعم، لديه ذقن خفيفة، (هادي وراسي)، أفكاره متفتحة، رومانسي (بدون تلزيق)، شخص عادي وليس نجماً، لديه مؤهل عالي، ويهتم بنفسه ولا يتغير شكله بعد الزواج، (بيتوتي)”. تابعت: “يكون عنده شخصية قوية مش جبان ولا سلبي.. ومقتدر مادياً مش غني ولا فقير يعني يصرف عليا مش هصرف عليه.. هنجيب عيال كتير لو شكله أمّور”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ياسمين صبري ممثلة مصر
أيها المتظاهرون/ بقلم: عطاف مناع صغير