سياحةTourism

سانتوريني.. وجهة ليست للعشاق فقط!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
مطر خفيف
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متناثرة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
غائم جزئي
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سانتوريني.. وجهة عائلية وليست فقط للعشاق!

تعتبر جزيرة سانتوريني اليونانية وجهة مثالية لقضاء شهر عسل رومانسي بامتياز مع الشريك، لكن...

 إذا كنت في رحلة مع صديقاتك هناك وتريدين أن تكملي النهار وتجربة السهر يمكنك الذهاب إلى العاصمة Fira


تعتبر جزيرة سانتوريني اليونانية وجهة مثالية لقضاء شهر عسل رومانسي بامتياز مع الشريك، لكن جمال وسحر هذه الجزيرة ليس حكرًا فقط على الازواج الرومانسيين، حيث يمكن زيارة هذه الجزيرة لوحدك أو مع عائلتك أو مع مجموعة من صديقاتك!


جزيرة سانتوريني 

ننصح بالذهاب إلى منطقة Imerovigli الأقل ازدحاماً واختاري منتجع Andronis Concept Wellness Resort الذي يمنحك تجربة صحية ومتجددة.يُعتبر أكبر منتجع صحي على الجزيرة ويتضمّن غرفاً للسبا والعلاج واليوغا مطلة على البحر. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن حديقة للفاكهة والخضروات خاصة بالمنتجع، وتركز قائمة الطعام الموجودة فيه على المكونات الطازجة وال محلية والمستدامة. هو مناسب أيضاً للأولاد لأنه يتضمّن سبا للأطفال ودروس طبخ خاصة للأسرة بالكامل، وحتى دروس يوغا للأطفال. ويمكن أيضًا تجربة منتجع Eros Santorini وهو وجهة مريحة واستثنائية يمكن أن تضم غرفه 10 كبار و4 أطفال. موجود في منطقة Messaria وقريب من العاصمة Fira.

خلال استمتاعك برحلتك في سانتوريني يمكنك الذهاب إلى بعض الشواطىء الجميلة على الجزيرة، مع العائلة إذهبي إلى Seaside Santorini حيث ستستمتعون بتذوّق أشهى المأكولات البحرية مثل المحار. او توجهي إلى Perissa Beach الذي سيسحرك بلون المياه الزرقاء فيه واللافت فيه ايضاً لون الرمل الأسود المثالي لالتقاط الصور. ولرحلة سياحية يمكنك زيارة منطقة Akrotiri الأثرية لاكتشاف التاريخ القديم للجزيرة وأبرز معالمها السياحية.

أخيرًا، إذا كنت في رحلة مع صديقاتك هناك وتريدين أن تكملي النهار وتجربة السهر يمكنك الذهاب إلى العاصمة Fira وإلى نادي The Koo Club الذي يُعتبر أشهر نقطة في المدينة مع طابقين وأجواء السهر فيه ساحرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تمديد أمر حظر النشر في جريمة قتل فالح دحلة من طرعان