السلطات المحلية

حوار مع مرشح الرئاسة في باقة بهاء مواسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
12

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مرشح الرئاسة لبلدية باقة بهاء مواسي: سأكون في الجولة الثانية وبحال فوزي سأقدّم خدمات أفضل

في باقة الغربية 8 مرشحين يتنافسون على كرسي رئاسة السلطة المحلية، واحد منهم هو الممرض بهاء مواسي.. اليكم الحوار معه

بهاء مواسي: 

هناك الكثير من المشاريع التي تم المصادقة عليها، وقد عمل رئيس البلدية والأعضاء على اخراجها الى حيز التنفيذ


في باقة الغربية 8 مرشحين يتنافسون على كرسي رئاسة السلطة ال محلية ، وهم، بهاء مواسي، حسام ابو مخ، جلال ابو حسين، حلمي كتانة، عبد مصاروة، رائد دقة، هاني بيادسة، معاذ بيادسة.


بهاء مواسي

جميع المرشحين يعملون ليلا ونهارا في سبيل كسب عدد اكبر ممكن من المؤيدين، لا سيما ان المنافسة شديدة صعبة، والتوقعات تشير الى انه ستكون جولة انتخابية ثانية.

مرشح الرئاسة الممرض بهاء مواسي قال:"8 مرشحين في باقة هو امر صحي وديمقراطي وحر، والبلدة ستختار ان شاء الله الرجل المناسب. حاليا لا تتوفر تقييمات واضحة، فهناك مرشحون لديهم قاعدة اكثر من متنافسين اخرين، لكن النتيجة ستحددها صناديق الإقتراع، لا سيما ان كل مرشح يتمنى ان يصل للجولة الثانية، وان شاء الله سأكون انا ضمن هذه الجولة".
وعن سبب ترشحه للرئاسة رغم انه ممرض ناجح قال:" قبل ان اكون عضو تطوعت في قسم الصحة في بلدية باقة مدة ثلاث سنوات، ومن ثم خضت السياسة كعضو، وقد لمست بان لدي الإمكانيات لتطوير البلدة والنهوض والرقي بها، من خلال منصب رئيس البلدية، فهناك ميزانية جيدة ومشاريع التي تحتاج الى اتمامها، وهذا يتطلب بناء مؤسسة مهنية وحقيقية ذات اقسام كبيرة وتحويلها لأجنحة، واعادة هيكلة البلدية بصورة موضوعية، وبهذه الطريقة يمكننا تقديم الخدمات على افضل صورة وكما يتطلع اليها كل المواطنين".
وعن تقييمه لدورة البلدية الحالية التي كان فيها عضوا قال مواسي:" هناك الكثير من المشاريع التي تم المصادقة عليها، وقد عمل رئيس البلدية والأعضاء على اخراجها الى حيز التنفيذ. باقة تحظى بموقع استراتيجي مهم، وعليه يجب تطوير المنطقة الصناعية كي يتسنى العمل على استثمارات بواسطة شركات كبرى وبناء مصانع اخرى، كذلك دعم مشروع الأزواج الشابة الذي يضمن على 820 وحدة سكنية، وان شاء ستكون هذه المواضيع في سلم اولوياتي، بعد ان نقوم ببناء هيكلية جديدة للبلدية مع اعطاء الصلاحيات الكاملة لرؤساء الأقسام العمل وفق خبراتهم وخبرات الأخرين".

مواسي تطرق لردود فعل السكان بخصوص الإنتخابات وترشحه للرئاسة وقال:" ارى جو اخوى وعائلي يسوده المودة والإحترام من قبل المرشحين، ونرى تجاوب كبير من قبل السكان، حتى ان رئيس البلدية المحامي مرسي ابومخ زار جميع  مقرات مرشحي الرئاسة والعضوية واشكره على هذه اللفتة الكريمة، كما قام بدعوتنا لوجبة طعام، مما جعلنا نشعر بأجواء المحبة والأخوية، فهكذا هم السكان يشعرون بانهم عائلة واحدة".

وعن خطة اشفاء قال:" البلدية بحاجة الى تطوير، فعلى سبيل المثال قسم الهندسة بحاجة الى موظفين اخرين وموظفين كبار في اقسام اخرى، وبهذه المسيرة يمكننا ان نقدم اكثر لباقة واهلها في كافة المجالات. صحيح انه لا يوجد حلول سحرية لكل المواضيع الا ان التركيز على قضية الخارطة الهيكلية حتى نستطيع التوسع وتحقيق ما يصبوا اليه السكان من طموحات". مواسي اختتم حديثه:" اتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يديم المودة والحب والإحترام وان تبقى باقة عائلة واحدة موحدة واحترام قرار الناخب وكل الخير ان شاء الله".

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع شاب (19 عامًا) من أم الفحم جرّاء وقوع حادث طرق