رياضة وشبابSports

الكابتن خالد خلايلة خارج فريق اتحاد أبناء سخنين تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الكابتن خالد خلايلة خارج فريق اتحاد أبناء سخنين بسبب خلافات مع الادارة

انتشر مساء الثلاثاء، خبر عن انهاء اللاعب خالد خلايلة مسيرته في فريق اتحاد أبناء سخنين ، وجاء الخبر اعتمادا على صورة يظهر فيها المسؤول عن مجموعة الفريق في الواتس اب يقوم بحذف اللاعب من المجموعة ، علما بانه لم يصدر أي بيان رسمي من قبل اللاع

 


انتشر مساء الثلاثاء، خبر عن انهاء اللاعب خالد خلايلة مسيرته في فريق اتحاد أبناء سخنين ، وجاء الخبر اعتمادا على صورة يظهر فيها المسؤول عن مجموعة الفريق في الواتس اب يقوم بحذف اللاعب من المجموعة ، علما بانه لم يصدر أي بيان رسمي من قبل اللاعب او إدارة الفريق بهذا الخصوص .


يذكر ان اللاعب خالد خلايلة ، كابتن فريق اتحاد أبناء سخنين على وشك انهاء مسيرته الرياضية بسبب العمر ، بعد مسيرة حافلة بالنجاحات مع الفريق السخنيني استمرت على مدار 17 عاما قضاها اللاعب في الفريق ، وهو احد اللاعبين القلائل جدا الذي لم يترك فريقه الام طيلة مسيرته ، حيث ضرب مثلا في الوفاء والإخلاص وحقق إنجازا لم يسبقه اليه الكثيرون .
واثار هذا الخبر ضجة في الشارع السخنيني والشارع الرياضي بسبب طريقة انهاء مسيرة اللاعب في الفريق حيث يجمع الجميع ان لاعب بقيمة خالد خلايلة عليه انهاء مسيرته بشكل مشرف وان يتم تكريمه على عطائه وليس بهذة الطريقة .
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع احد الإداريين في الفريق الذي اكتفى بالقول هناك سوء تفاهم بين اللاعب والفريق وسيتم حله قريبا .

كلمات دلالية
الجنوب: إعتقال سيدة بشبهة هز طفلها بعنف (3 سنوات)