شباب وصبايا

وصفات طبيعية تقوّي أظافرك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وصفات طبيعية تقوّي أظافرك وتمنع تكسّرها

تعاني من مشكلة تكسّر أظافرك وتشققها؟؟! ننصحك عبر موقع كل العرب، اعتماد بعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على تقوية أظافرك وتعزز نموّها.


تعاني من مشكلة تكسّر أظافرك وتشققها؟؟! ننصحك عبر موقع كل العرب، اعتماد بعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على تقوية أظافرك وتعزز نموّها.


صورة توضيحية 

وهنا نقدم لك بعض الوصفات المفيدة لصحة أظافرك.. 

وصفة الثوم وزيت الزيتون: أعلم أنّك لت تتقبّلي فكرة نقع أظافرك بالثوم بسبب رائحته القوية، ولكن صدّقيني ستمنحك هذه الوصفة أظافر صحية وقوية. اهرسي فصين من الثوم مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ودعي أظافر تتشرّب المزيج لحوالى نصف ساعة أسبوعياً. هذه الخلطة كفيلة بتطويل أظافرك وحمايتها من التكسّر.

وصفة زيت اللوز وماء الورد: امزجي ملعقتين من ماء الورد مع ملعقتين من زيت اللوز وانقعي أظافرك بالمزيج لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لتحصلي على نتائج أكثر من رائعة.

وصفة عصير الليمون وزيت الفيتامين E: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من زيت الفيتامين E وادهني أظافرك بالخليط. اتركي أظافرك تتشرّب المكوّنات لحوالى ربع ساعة وكرري العملية كل أسبوع من أجل أن تتمتّعي بأظافر صحية وقوية.

وصفة العسل وزيت جوز الهند: امزجي ملعقة من العسل مع ملعقتين من زيت جوز الهند وانقعي أظافرك بالمزيج لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لتحصلي على أظافر أطول وأقوى.

وصفة البيض وخل التفاح: اخفقي بيضة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من خل التفاح والقليل من زيت الزيتون. طبّقي المزيج على أظافرك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع من أجل تطويلها ومنع تكسّرها.

وصفة الزيوت: امزجي القليل من زيت الزيتون وزيت اللوز مع زيت جوز الهند وزيت الخروع وزيت دوار الشمس وانقعي أظافرك بالمزيج لحوالى نصف ساعة كل أسبوع من أجل الحصول على النتائج المرغوبة.

طبّقي إحدى هذه الخلطات أسبوعياً، واعتمدي كل أسبوع خلطة مختلفة من أجل أن تحصلي على أظافر صحية وقوية. فهذه المكوّنات تعمل على تغذية أظافرك وحمايتها من التكسّر وبالتالي ستحصلين على أظافر طويل وجذّابة.

احرصي على تنظيف منطقة حول الأظافر من الجلد الميت بطريقة منتظمة وقومي أيضاً بتطبيق مقوّي الأظافر قبل المناكير. ولكي تحافظي على قوة أظافرك وجمالها، لا تدعيها تصبح طويلة جدّاً وقومي بتقليمها كل أسبوع لتحافظي على جمال مظهرها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أظافر وصفات طبيعية
الناصرة: مسابقة الفضاء في مدرسة المسيح الأنجليكانية