جامعات / مدارسStudents

تقدم الشاملة كفرقاسم بمستوى 5 وحدات رياضيات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
9

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تقدم طلاب الثانوية الشاملة في كفرقاسم في مستوى 5 وحدات رياضيات فاق كل توقع

تلقت إدارة المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم الأسبوع الماضي رسالة شكر من لواء المركز في وزارة التربية


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم، جاء فيه ما يلي:"تلقت إدارة المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم الأسبوع الماضي رسالة شكر من لواء المركز في وزارة التربية على الارتفاع الملحوظ في نسبة المتقدمين للخمس وحدات رياضيات، حيث وصلت نسبة المتقدمين في العام 2018 نحو 27%. وتشكل هذه النسبة ارتفاع بنسبة 13% بالمقارنة مع عام 2017".

وزاد البيان:"يجدر أن نذكر أن نسبة المتقدمين لأربع وحدات ما زالت ثابتة وتتراوح ما بين 11 و12 في المائة، مع معدل نهائي نحو 84. أما في الثلاثة وحدات فهناك هبوط ملحوظ ففي العام 2017 هبطت النسبة إلى 44% بالمقارنة مع 63% في العام 2016. مع معدل نهائي 81. أنظر الجدول للمعطيات:


وتابع البيان:"وفي حديث مع مدير المدرسة الدكتور إياد محمد عامر قال:" توقعنا وصول هذه الرسالة، وأود أن أؤكد أن سبب هذا التقدم الملحوظ في التقدم إلى 5 وحدات وانخفاض المتقدمين إلى ثلاثة وحدات يعود إلى الجهود الجبارة لمركزي ومعلمي ومعلمات الرياضيات دون استثناء، مؤكداً على زيادة نسبة المتقدمين ل-4 و5 للسنة الدراسية القادمة عام 2019/2020. هذا وإن دل على شيء إنما يدل على الجهود الجبارة التي تبذل في المدرسة من قبل المركزين والمعلمين لرفع المستوى من أجل الحصول على بجروت ذات معنى (בגרות משמעותית) مما يؤكد على أن المدرسة تحصل كل عام على 10 طلاب متفوقين يحصلون على منح كاملة للدراسة في جامعات البلاد".

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي