أخبارNews & Politics

تعيين عبد الكريم شلبي مديرا عاما لجمعية مجتمعنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
13

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
13

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعيين عبد الكريم شلبي مديرا عاما لجمعية مجتمعنا

قامت جمعية مجتمعنا بتعيين السيد عبد الكريم شلبي مديرًا عاما لجمعية مجتمعنا الشبابيّة، وذلك بعد ان قدم شلبي خطة عمل للسنة القادمة أمام الهيئة العامة للجمعية تضمنت عشرات الفعاليات والنشاطات والبرامج في شتى المجالات.

عبد الكريم شلبي:

تفعيل المؤسسات وفعاليات بالمجتمع المدني بشكل سليم وتكثيف الجهود وبذل الطاقات في العمل المجتمعي من شأنه تشكيل رافعة لمجتمعنا وتطويره

جمعية مجتمعنا لها دور بارز في مكافحة حوادث العمل حيث كان لها عدة نشاطات في ورشات البناء وكذلك في الفعاليات الثقافية المختلفة


وصل بيان صادر عن مكتب النائب د. أحمد الطيبي، جاء فيه: "قامت جمعية مجتمعنا بتعيين السيد عبد الكريم شلبي مديرًا عاما لجمعية مجتمعنا الشبابيّة، وذلك بعد ان قدم شلبي خطة عمل للسنة القادمة أمام الهيئة العامة للجمعية تضمنت عشرات الفعاليات والنشاطات والبرامج في شتى المجالات، للحفاظ على استمرارية نشاط الجمعية في المجتمع العربي، ولتكون رافعه للعمل التطوعي والتثقيفي خاصة بين الشرائح الشبابية".


عبد الكريم شلبي

وأضاف البيان: "جمعية مجتمعنا هي جمعية قُطرية تعمل على تنظيم فعاليات تربوية، ثقافية، رياضية وإجتماعية. كما تعمل الجمعية على تشجيع المشاركة في سوق العمل. وستستمر الجمعية في فعاليتها من أجل مكافحة حوادث العمل عامة وفي المجتمع العربي خاصة".

وتابع البيان: "وفي حديث مع مدير عام جمعية مجتمعنا عبد الكريم شلبي، قال: "تفعيل المؤسسات وفعاليات بالمجتمع المدني بشكل سليم وتكثيف الجهود وبذل الطاقات في العمل المجتمعي من شأنه تشكيل رافعة لمجتمعنا وتطويره. جمعية مجتمعنا لها دور بارز في مكافحة حوادث العمل حيث كان لها عدة نشاطات في ورشات البناء وكذلك في الفعاليات الثقافية المختلفة". وأنهى شلبي قائلا: "قمت بتحضير خطة عمل وبرنامج فعاليات ونشاطات سيكون لها دور هام في مكافحة الآفات المختلفة التي تعصف بمجتمعنا، وعلى رأسها العنف المستشري، وانا على ثقة بأن الجمعية ومؤسساتها المختلفه ستتجند بكامل طاقاتها لجعل مجتمعنا مجتمع أفضل وأنجح". ومن هنا نتقدم بالمباركة للسيد عبد الكريم شلابنة متمنيين له النجاح في منصبه الجديد" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أمريكا تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بالكورونا خلال يوم