أخبارNews & Politics

النقب:العثور على الفتاة شيرين عتايقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
16

حيفا
غيوم متفرقة
16

ام الفحم
غائم جزئي
14

القدس
غائم جزئي
10

تل ابيب
غائم جزئي
11

عكا
غائم جزئي
16

راس الناقورة
مطر خفيف
16

كفر قاسم
غائم جزئي
11

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: العثور على الفتاة شيرين عتايقة (18 عاما) من قرية رخمة معافاة وسالمة

قال مصدر محلي في قرية رخمة، إنّه تم العثور على الفتاة شيرين عنايقة (18)، من عشيرة العزازمة التي تسكن في قرية رخمة في النقب

الفتاة شوهدت لآخر مرة يوم 16.11.19 قرابة الساعة 18:00 عند خروجها من منزلها


قال مصدر محلي في قرية رخمة، إنّه تم العثور على الفتاة شيرين عنايقة (18)، من عشيرة العزازمة التي تسكن في قرية رخمة في النقب ، معافاة وسالمة. وشكر الأهل جميع من ساهم في البحث عنها.

وكانت الشرطة قد ناشدت الجمهور بالمساعدة في أعمال البحث عن المفقودة شيرين عتايقة (18 عامًا) من التجمع البدوي يروحم في النقب، ووفقًا لبيان الشرطة فإنّ "الفتاة شوهدت لآخر مرة يوم 16.11.19 قرابة الساعة 18:00 عند خروجها من منزلها".


المفقودة شيرين عتايقة

وأضاف بيان الشرطة:"مواصفات المفقودة: الطول 165 سم، متوسطة البنية، شعرها أسود طويل وناعم، وعيناها بنيتان، وكانت ترتدي سترة رمادية اللون وتنورة رمادية ووضعت على رأسها منديلا أخضر.
يرجى على كل من يعرف معلومات عنها او مكان تواجدها الاتصال على بدالة الشرطة 100 أو على مركز شرطة ديمونا على الرقم 086543444"، بحسب بيان الشرطة.

ودعا جمعة خرينق، أحد سكان قرية رخمة مسلوبة الاعتراف، في حديث لمراسل "كل العرب" كل أصحاب النخوة بالوصول إلى القرية ومساعدة السكان في البحث عن الفتاة. وأضاف: "للأسف الشديد الشرطة لا تقوم بواجبها كما يجب، ولم ترسل قوات من أجل البحث عن الفتاة. نحن قلقون عليها". وأضاف: "ارسلت الشرطة طائرة مروحية لمدة ساعتين واكتفت بذلك، وقالت إنها ستحضر في ساعات المساء. كل لحظة بالنسبة لنا مهمة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

مجد الكروم: اطلاق نار كثيف على محل تجاري