أخبارNews & Politics

تظاهرة شعبية ضد ممارسات اتحاد المياه بمشاركة شحادة وعساقلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
غيوم متناثرة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طمرة: النائبان شحادة وعساقلة يشاركان في تظاهرة شعبية ضد ممارسات اتحاد المياه

شارك النائبان إمطانس شحادة وجابر عساقلة (القائمة المشتركة) في طمرة اليوم السبت، في التظاهرة الغاضبة التي دعت اليها اللجنة الشعبية والمبادرة الشبابية والاهلية ضد ممارسات اتحاد المياه، أمام مكاتب اتحاد المياه والصرف الصحي - منطقة شفاعمرو


شارك النائبان إمطانس شحادة وجابر عساقلة (القائمة المشتركة) في طمرة اليوم السبت، في التظاهرة الغاضبة التي دعت اليها اللجنة الشعبية والمبادرة الشبابية والاهلية ضد ممارسات اتحاد المياه، أمام مكاتب "اتحاد المياه والصرف الصحي - منطقة شفاعمرو "، شارك فيها رئيس البلدية د. سهيل ذياب وحشد كبير من الجمهور الطمراوي ضد مماسات الاتحاد وخاصة الاسعار الباهضة وملاحقة المواطنين بالشكاوى القضائية حتى على دين للمواطن الواحد لا يتعدى ال 300 شاقل ليصل المبلغ مع الفوائد لأكثر من الفين شاقل.  وفي تعقيبهما أكد عساقلة وإمطانس أنهما سيساندا الأهل في طمرة والمنطقة حتى تحقيق مطالبهم العادلة.

وأضافا: "لن نسمح بان يتحول اتحاد المياه من جسم خدماتي الى جسم يرهب المواطنين ويتسبب في اهانتهم، وأن ما تقوم به شركة الجباية من أساليب هو عمل غير اخلاقي ولا يمكن السكوت على هذة الممارسات الظالمة".
ووعد النائبان أنهما سيتابعا الموضوع برلمانيا وشعبيا، بالتنسيق مع اللجنة الشعبية وإدارة بلدية طمرة، إضافة الى التعاون مع اللجنة القطرية لرؤساء السلطات ال محلية بشكل عام وخاصة البلدات التي يشملها الاتحاد، والعمل على تغيير القانون لما فيه مصلحة المستهلكين في كافة البلدات العربية، إلى جانب الضغط الشعبي والجماهيري حتى تحقيق مطالب المواطنين وتحصيل الحقوق.
هذا وعقد لقاء مع رئيس البلدية د. سهيل ذياب ونائبه المحامي نضال عثمان، وجرى الاتفاق على متابعة القضية مع نواب القائمة المشتركة ودراسة الموقف العام من كافة اتحادات المياه والصرف الصحي في المجتمع العربي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحاج يوسف محمد عبادي: الرجاء عدم الخروج من المنزل