أخبارNews & Politics

الجيش الاسرائيلي يغير على مواقع في غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
14

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
غيوم متناثرة
10

ايلات
غيوم متناثرة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد إطلاق صاروخين نحو بئر السبع: الجيش الاسرائيلي يغير على مواقع في قطاع غزة

جددت طائرات الجيش الاسرائيلي، فجر اليوم السبت، قصفها لمواقع في قطاع غزة بعد اعلان وقف النار، استمر لنحو اربع وعشرين ساعة

الجيش الاسرائيلي:

جاءت الغارات ردًّا على اطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل الليلة الماضية


جددت طائرات الجيش الاسرائيلي، فجر اليوم السبت، قصفها لمواقع في قطاع غزة بعد اعلان وقف النار، استمر لنحو اربع وعشرين ساعة. ووفقا لمصادر اعلامية فلسطينية فقد "أطلقت طائرات مروحية اسرائيلة 8 صواريخ على الاقل صوب موقع يتبع للمقاومة الفلسطينية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة قرابة الساعة الخامسة.".


رويترز
 
ويذكر أنّ القصف الاسرائيلي جاء بعد ساعات قليلة من الاعلان عن استهداف مدينة بئر السبع، حيث تم فجر السبت، إطلاق صاروخين باتجاه منطقة بئر السبع، حيث سمعت صفارات الانذار قبل ذلك في شقيب السلام واللقية والعديد من القرى البدوية. وأفادت مصادر طبية أنّ أنباء عن اصابة 9 بصورة طفيفة - 5 بحالة هلع وأربعة آخرين في طريقهم للملاجىء، حيث لا يوجد اصابات نتيجة مباشرة للصاروخين اللذين تم اعتراضهما. وقد أدت إحدى الشظايا إلى نشوب حريق في منطقة مفتوحة في بئر السبع.

بيان الجيش الاسرائيلي: غارات على أهداف إرهابية تابعة لمنظمة حماس في قطاع غزة
من جهته، افاد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي، أفيخاي ادرعي، أنه:"خلال ساعات الليلة الماضية أغارت مقاتلات حربية وطائرات أخرى على عدد من الأهداف الإرهابية التابعة لمنظمة حماس الإرهابية في قطاع غزة ومن بينها معسكر ومجمع عسكري استخدمته القوة البحرية لحماس بالاضافة إلى بنية تحتية تحت أرضية. وجاءت الغارات ردًّا على اطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل الليلة الماضية"، بحسب البيان.

وزاد بيان الجيش:"تتحمل منظمة حماس مسؤولية ما يجري في قطاع غزة أو ينطلق منه وستتحمل تداعيات الأعمال الإرهابية التي تستهدف المواطنين الإسرائيليين. ينظر الجيش بخطورة بالغة إلى اطلاق الصواريخ ويبقى في حالة جاهزية كبيرة في مواجهة كل السيناريوهات"، كما ورد في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فالنسيا وتشيلسي يتأهلان إلى دور الـ16 في أبطال أوروبا