الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

غاريث بيل يعمّق الفجوة مع النادي الملكي: حماسي للعب مع ويلز أكبر من ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 15/11/19 20:57,  حُتلن: 01:53

كان صاحب الـ30 عاما مثار انتقادات كبيرة في إسبانيا بعدما تدرب مع منتخب ويلز رغم أنه لم يلعب مع ريال مدريد لمدة شهر كامل

في تصريح جديد ومثير له، يساهم في تعميق الفجوة مع نادي ريال مدريد، اعتبر الويلزي جاريث بيل عن شعوره بحماس كبير خلال اللعب مع منتخب بلاده أكثر مما شعر به أثناء اللعب مع الملكي.


غاريث بيل

وقد حرص بيل أيضًا على السخرية من الانتقادات الموجهة إليه من قبل وسائل الإعلام الإسبانية. حيث كان صاحب الـ30 عاما مثار انتقادات كبيرة في إسبانيا بعدما تدرب مع منتخب ويلز رغم أنه لم يلعب مع ريال مدريد لمدة شهر كامل.

ولكن قبل مباراة ويلز الحاسمة أمام منتخب أذربيجان المقرر إقامتها غدا السبت في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) قال إنه لا يوجد أي شيء للرد عليه. وأضاف بيل في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة للحديث عن مباراة منتخب ويلز أمام أذربيجان: "مع منتخب ويلز، أتحدث بلغتي الأصلية وأشعر براحة كبيرة". وتابع: "بالتأكيد أشعر بحماس أكبر أثناء اللعب مع منتخب ويلز".

وأشار الويليزي: "كنت مع أغلب اللاعبين، خاصة الكبار منذ أن كنا في منتخب تحت 17 عاما. الأمر يشبه اللعب مع الأصدقاء في المنتزه يوم الأحد". وتابع: "ولكن هذا لا يغير شيئا مما أقدمه في الملعب. دائما أقدم أقصى ما عندي أينما كنت، وهذا ما أقاتل لفعله".



ووصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية قيام بيل بالتدرب مع المنتخب بالـ"معجزة في ويلز"، خاصة وأنه لم يلعب مع الريال منذ إصابته في ربلة الساق خلال المباراة التي تعادل فيها منتخب بلاده مع كرواتيا 1/1 في أكتوبر / تشرين أول الماضي.

وبعد ذلك ادعى بريدراج مياتوفيتش نجم الريال السابق أن بيل أعطى ويلز الأولوية وحتى اهتمامه برياضة الجولف على ناديه.

هذا الأمر دفع أحد جماهير ويلز لطبع علم سيتم إظهاره في مباراة منتخب ويلز أمام المجر يوم الثلاثاء المقبل، حيث كتب على العلم "ويلز. جولف. مدريد بهذا الترتيب".

وقال بيل: "سمعت بعض القصص. ولكنني لا أنتبه لها. أصدقائي يقومون بإرسال بعض الصور المضحكة أو أيا كان ما يكتبونه". وأضاف: "أجد هذا الأمر مضحكا، خاصة بعض الصور والأشياء التي يرسلها لي أصدقائي".

وأكد: "بعض الأشياء التي رأيتها، الأشخاص لا يفهمونها ولا يعرفون ماذا تقصد، لذلك أجدها مضحكة بعض الشيء". وتابع: "حاولت أن أستعيد جاهزيتي في أسرع وقت ممكن. لو كانت المباراة التي ستقام هذا الأسبوع للريال فسأكون جاهزا لها وأتدرب لخوضها..ربما لوسائل الإعلام الإسبانية لا يبدو الأمر عظيما، ولكن إنها صدفة نوعا ما أن مباريات المنتخب الوطني تأتي هذا الأسبوع وأنا عدت للتدريبات". وأكمل: "إذا كنت جاهزا، لا يهم أين أتواجد، سأحاول اللعب سواء كان مع ويلز أو الريال"، على حدّ قوله. 

مقالات متعلقة

Got