الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

3 مرشحين يتنافسون على رئاسة بلدية الطيبة.. حالة من الترقب والتنافس الشديدين تعيشها المدينة

منى عرموش -
نُشر: 15/11/19 10:22,  حُتلن: 16:58

المحامي شعاع منصور مصاروة:

ضرورة الحفاظ على منافسة حضارية نزيهة تمثل قيم وأخلاق الطيباويين

كتلة الطيبة أولا لن تعمل بعكس رسالتها الحضارية التي تدعو إلى الحفاظ على الهدوء والإستقرار في المدينة ونشر التآخي والمحبة بين أبناء البلد الواحد

المحامي محمد حاج يحيى:

كلنا ثقة أن الطيبة ستكون قدر المسؤولية وتختار الطريق الصحيح لما فيه خير للجميع

تقف الطيبة اليوم أمام مفترق طرق مصيري يوجب علينا جميعا أن نكون أهل للمسؤولية اتجاه الطيبة وتصويب المسار

تحالف الطيبة للجميع أسس لثقافة جديدة وهي الإمتناع عن الوعودات السياسية و الترويج لقيم الإنتماء والدفاع عن المال العام والحق العام

الحركة الإسلامية التي رشحت الشيخ سعد عمشة للرئاسة:

كنا دوما في الصف الاول في خدمة وتطوير بلدنا الطيبة، ففي كل مدرسة وشارع وزاوية لنا بصمتنا

نطلب منكم اليوم دعمنا ومنحنا صوتكم الغالي لنبقى على العهد

تشهد مدينة الطيبة منافسة شديدة لإنتخابات رئاسة وعضوية السلطة المحلية، التي ستجرى بعد أسبوعين، وهناك حالة ترقب للساحة السياسية.

المحامي شعاع منصور مصاروة

في الطيبة هناك ثلاث مرشحون للرئاسة وهم المحامي شعاع منصور مصاروة، المحامي محمد طاهر حاج يحيى والشيخ سعيد عمشة من الحركة الإسلامية.

المحامي شعاع منصور مصاروة، قال: "الحمد لله رب العالمين بأن مشوارنا يسير على قدم وساق، وخاصة أنه في فترة الرئاسة الحالية قمنا بعدد كبير من المشاريع القيمة لخدمة المصلحة العامة، وسنستمر في المسيرة العمرانية".
وأضاف قائلا: "ضرورة الحفاظ على منافسة حضارية نزيهة تمثل قيم وأخلاق الطيباويين، إذ أن كتلة الطيبة أولا لن تعمل بعكس رسالتها الحضارية التي تدعو إلى الحفاظ على الهدوء والإستقرار في المدينة ونشر التآخي والمحبة بين أبناء البلد الواحد".


المحامي محمد طاهر حاج يحيى

أما المحامي محمد حاج يحيى فقد ذكر في بيانه "أهلنا في الطيبة، نحن على أبواب انتخابات جديدة، توزع مركبات الادارة ومن يقف على رأسها مئات الوعودات الجديدة من تعيينات سياسية وهبات مالية واعفاءات رغم عن خطة الإشفاء التي اعتمدتها البلدية مؤخرًا الأمر الذي من شأنه أن يدخل الطيبة بدوامة العجز وقلة الحيلة التي سيدفع ثمنها أهل الطيبة غاليا. تقف الطيبة اليوم أمام مفترق طرق مصيري ، يوجب علينا جميعا أن نكون أهل للمسؤولية اتجاه الطيبة وتصويب المسار. تحالف الطيبة للجميع أسس لثقافة جديدة وهي الإمتناع عن الوعودات السياسية و الترويج لقيم الإنتماء والدفاع عن المال العام والحق العام.  كلنا ثقة أن الطيبة ستكون قدر المسؤولية وتختار الطريق الصحيح لما فيه خير للجميع".

الحركة الإسلامية التي رشحت الشيخ سعد. عمشة للرئاسة قالت: "لطالما كانت الحركة الإسلامية السبّاقة بالمعسكرات التطوعية على نطاق واسع في بلدنا الحبيب الطيبة وآخرها المعسكر الاسلامي العشرون. كنا دوما في الصف الاول في خدمة وتطوير بلدنا الطيبة، ففي كل مدرسة وشارع وزاوية لنا بصمتنا، نعم، بعرق وجهد الأيادي المتوضئة، هكذا كنا وهكذا سنبقى، وان معسكر العطاء والإنتماء الإسلامي ما زال مستمرًا، فالحركة الاسلامية هي نبض الطيبة ودائما منبع الخير. فنطلب منكم اليوم دعمنا ومنحنا صوتكم الغالي لنبقى على العهد".


الشيخ سعيد عمشة من الحركة الإسلامية

مقالات متعلقة