شباب وصبايا

مؤشرات تؤكّد أنه يخفي شيئاً عنك!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
غائم جزئي
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء: مؤشرات تؤكّد أنه يخفي شيئاً عنك! إكتشفي

نُطلعك اليوم، عزيزتي الشابة، من خلال هذا المقال، عبر موقع كل العرب، على بعض العلامات التي تؤكد أن حبيبك يخفي عنك بعض الأسرار


نُطلعك اليوم، عزيزتي الشابة، من خلال هذا المقال، عبر موقع كل العرب، على بعض العلامات التي تؤكد أن حبيبك يخفي عنك بعض الأسرار لكي تتأكدي من الأمر وتواجهيه...


صورة توضيحية 

دلائل ستساعدك على التأكّد من أنه يخفي عنك بعض الأسرار

نبرة صوته تتغيّر

هل لاحظت أن نبرة صوته تتغيّر عندما تتحدّثين معه بموضوع ما؟ من الممكن أنه يكذب عليك وستجدينه يتنفّس بصعوبة وصوته يتغيّر عن غير عادة وهذه كلّها مؤشرات يقوم بها الجسم عند الشعور بالتوتر.

يتجنّب النظر في عينيك

العينين تكشفان الكثير من المشاعر وتفضحان الكثير الأمور. وإذا كان شريكك يتجنّب النظر في عينيك فهذا يشير إلى أنه لا يريدك أن تكشفي ما في داخله. فقد ترصدين الخوف في عينيه لذلك يفعل المستحيل لتجنّب التواصل بالعينين.

يجيب على أسئلتك بطريقة مبهمة ويحول عينيه

عندما يريد أي شخص الإجابة على سؤال معيّن يوجّه نظره نحو جهة اليمين من أجل التفكير ببعض المعلومات، ولكن عندما يحول عينيه نحو جهة اليسار فيكون حينها يكذب. فإذا لاحظت أن شريكك يجيب على أسئلتك بطريقة مبهمة أو حتى أنه يجيب بطريقة مفصّلة عن غير عادة فهذا يدلّ على أنه يخفي أمراً ما. حتى أنه من الممكن أن يجيب على سؤالك بسؤال لكسب بعض الوقت.

يكون متوتراً عندما تكونان وحدكما

إذا كان يخفي شيئاً عنك ستجدينه عصبياً ومتوتراً بالأخص عندما تكونان وحدكما. فتوتره يزداد إذا كان كلّ تركيزك عليه ولم يكن من شيء آخر يلهيك أو يبعد تركيزك عنه.

يلقي الضوء على سلبيات غيره

إذا كان يريد إبعاد الأنظار عنه لأنه يشعر بالذنب بينه وبين نفسه، سيقوم بتوجيه الأنظار أو إلقاء الضوء على بعض الأمور السلبية التي يقوم بها بعض الأصدقاء أو الأقارب. فهو بهذه الطريقة يحاول أن يبعد التركيز عنه.

لغة جسده تكشف توتره

إذا كان يخفي عنك بعض الأسرار، ستلاحظين أن لغة الجسد قادرة على كشف توتره بالأخص عندما تحدّثينه بموضوع ما. ستجدين أنه يرجع جسمه عنك وكأنه يعرف شيئاً لا يريدك أن تكشفيه. حتى أنه قد يقضم أظافره أو يحرّك يديه كثيراً أو يضعهما في جيوب سترته لأنه يشعر بالكثير من التوتر.

يصبح وجهه من دون تعابير

من المعروف أن تعابير الوجه من شأنها الكشف عن مشاعر الشخص، وإذا كان شريكك يكذب عليك ستجدينه يطلّ مؤخراً بوجه خالٍ من التعبير وهذا مؤشر على أنه لا يريدك أن تكشفيه.

يرمش كثيراً

إذا كان يرمش كثيراً في الفترة الأخيرة، فهذا يدلّ يا عزيزتي على أنه يكذب عليك. بالكذب يسبب الشعور بالتوتر والتوتر يزيدك من حدّة الرمش.

يظهرك بموقع المخطئة

هل أصبح في الفترة الأخيرة يفتعل المشاكل معك ويحاول أن يظهر أنّك مخطئة في تصرّفاتك أو أي شيء آخر؟ حسناً يا عزيزتي فهو يخفي عنك شيئاً ويشعر بالذنب لذلك ستجدينه يحاول أن يقلب الأمر عليك.

يقضي وقتاً طويلاً في العمل

إذا أصبح العمل يستغرق الكثير من وقته وتفكيره وبات يقضي معظم وقته في العمل، فمن الممكن أن يشير ذلك إلى أنه يحاول إلهاء نفسه ويستغلّ فكرة العمل ليخفي عنك بعض الأمور.

يتمسّك بهاتفه كثيراً

من الطبيعي أن يكون لديه بعض الأمور الخاصة على هاتفه، ولكن ليس لدرجة أن يتمسّك به. فإذا كان يستخدم هاتفه بشكل كبير ويصبح عصبياً إذا سألته عن السبب فكوني أكيدة أنه يخفي عنك أمراً ما!

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حواء علاقات حب
قرعة ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا تسفر عن مواجهات نارية