جامعات / مدارسStudents

مجد الكروم: ثانوية الشاغور تحتضن مؤتمرًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجد الكروم: ثانوية الشاغور تحتضن المؤتمر التكنولوجي الأول مع "هاني تيك"

أحتضنت ثانوية الشاغور في مجد الكروم المؤتمر الاول في عالم التكنولوجيا وبمرافقة جمعية "هاني تيك "


أحتضنت ثانوية الشاغور في مجد الكروم المؤتمر الاول في عالم التكنولوجيا وبمرافقة جمعية "هاني تيك " على إسم المرحوم المهندس هاني زهراوي.


افتتح المؤتمر بكلمات ترحيبية من مدير المدرسة السيد نايف فرحات شاكرا العائلة على التبرع بالمختبر والضيوف الكرام والطلاب قائلاً ان مدرسة الشاغور وضعت عالم الهايتك في سلم اولوياتها وقال انة فخور بطلابة الذين يبدعون في هذا المجال.
رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي تحدث خلال الكلمة التي القاها عن اهمية الإلتحاق في عالم الهايتك خصوصاً في عصرنا التكنولوجي الحالي لما له من اهمية حيث ان هذا العالم هو عالم المستقبل التعليمي والحياتي وشكر عائلة المرحوم المنخدس هاني زهراوي على تعاونهم وتبرعهم السخي لمدرسة الشاغور ومختبراتها .
مدير جمعية "هاني تيك " السيد غسان زهراوي اخ المرحوم عبر بالكلمة التي القاها عن شكرة للطلاب وادارة المدرسة التي فتحت افاق واسعة في مجال الهايتك.


اما البرفسور زياد حنا مدير شركة الهايتك " كايدنس " Gaidence" فقام بالقاء محاضرة قيمة وممتعة بعنوان "الهايتك اليوم وغداً" .
وقد تم توزيع الطلاب الى اربع محطات حوارية مع المهندسين علي ايوب من شركة جوجيل المهندس حاتم ايوب من شركة انتيل المهندسة منى ذياب شركة الكهرباء والمهندس شادي كيوان شركة انتل الذين تحدثوا عن تجاربهم ونجاحهم في شرك الهايتك.
ولا بد من كلمة شكر لكل من خطط وساهم في تنظيم واخراج هذا المؤتمر الى حيز التنفيذ من مدير المدرسة نايف فرحات والمربي بلال فرحات والمهندس غسان زهراوي وطاقم المعلمين المرافقين للطلاب في ثانوية الشاغور .

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: اعتقال مشتبهين بإطلاق رصاص