السلطات المحلية

جلسة خاصة للرؤساء لبحث عمل اتحاد المياه شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جلسة خاصة لرؤساء السلطات المحلية لبحث عمل اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو

وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" عقد رؤساء السلطات المحلية العربية التابعة لاتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو جلسة خاصة في بناية المجلس المحلي كفر مندا لبحث عمل اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو. تاتي هذه الجلسة بعد أن توج

 


وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" عقد رؤساء السلطات ال محلية العربية التابعة لاتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو جلسة خاصة في بناية المجلس المحلي كفر مندا لبحث عمل اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو. تاتي هذه الجلسة بعد أن توجه الرؤساء إلى المسؤول عن اتحادات المياه والصرف الصحي في سلطة المياه (ايفي دبير) مطالبينه عقد هذه الجلسة وفق قانون الشركات إلى أن الأخير تجاهل مطلبهم".

واضاف البيان:" بعد ذلك، قام الرؤساء (اصحاب الاسهم في اتحاد المياه) بعقد هذه الجلسة وفقا للقانون. افتتح الجلسة رئيس مجلس محلي كفر مندا السيد مؤنس عبد الحليم مرحبا بالضيوف ومشددا على اهميه الموضوع وما يمر به الاتحاد من مشاكل إدارية. بعدها تم تعيين الدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة مديرا الجلسة عرض من خلالها نقاط البحث منها: انعدام وجود وعمل مجلس إدارة الصرف الصحي، عدم المصادقة على اعضاء ادارة جدد، امكانية تغيير دستور الاتحاد، انعدام الشفافية وانعدام التواصل المستمر والتنسيق مع رؤساء السلطات المحلية وقسم الهندسة، انعدام الشفافية في توظيف الموظفين في اتحاد المياه شفاعمرو، وأداء المدير العام المؤقت لاتحاد المياه والصرف الصحي".
وتابع البيان:" حضر الجلسة كل من الرؤساء؛ الدكتور سهيل ذياب (طمرة)، السيد مأمون شيخ احمد (عبلين)، السيد خالد حجيرات (بير المكسور)، السيد مؤنس عبد الحليم (كفر مندا)، السيد رافع حجاجرة ( طباش_حجاجرة)، السيد امير مزاربب (الزرازير)، السيد رائد زبيدات (بسمة الطبعون). وقد اعتذر عن الحضور لظروف طارئة الشيخ صالح ريان (كابول) والسيد زاهر صالح (كوكب) لكنهما اكدا دعمهما ااجلسة وفحواها.طرحت ونوقشت خلال الجلسة جميع النقاط، وقد تم اتخاذ قرارات هامة وخطوات عملية وقانونية بالاجماع تهدف جميعها وتصب في مصلحة المواطنين وسيتم كشفها امام الجمهور بعد تلقي الاجابات من الأطر المعنية".

كلمات دلالية
رهط: استمرار الاضراب في مدرسة النور الشاملة