الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

أم الفحم: مدرسة خديجة الثانوية تنظم يوم الامان على الطرق والصحة الرياضية

أمير علي بويرات
نُشر: 13/11/19 16:53,  حُتلن: 19:37

ضمت الفعاليات خلال اليوم أربع محطات لتفعيل الطالبات من قبل شركة نبيل غرة وشركة افي بن درور، والخاصة بالأمان على الطرق

نظم في مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية في أم الفحم يوم الأمان على الطرق والصحة والرياضة، وذلك تحت عنوان (بأخلاقنا نسمو، حياتك أهم)، حيث شارك في تنظيم هذا اليوم عدد من الأجسام وهي: مدرسة خديجة بنت خويلد، أقسام الأمان على الطرق والرياضة والصحة في بلدية ام الفحم، السلطة الوطنية للأمان على الطرق.

وقد انطلقت فعاليات ونشاطات هذا اليوم بمسيرة للمشاركين ابتدأت من مقر المدرسة متجهة نحو ملعب الباطن، مع حمل شعارات تندد بالعنف وتدعو إلى التسامح وكذلك المحافظة على الجسم السليم والقيادة الآمنة للسيارات.

هذا وقد استهل اليوم بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الشيخ نائل فواز، مدير مدرسة خديجة بنت خويلد، ثم تحدث المحامي علي عدنان بركات نائب رئيس بلدية ام الفحم ورئيس قسم تحسين وجه البلد، حيث بارك في كلمته هذا اليوم وهذه النشاطات والفعاليات، مؤكداً دعم البلدية لمثل هذه الأعمال، فيما أشاد كذلك د. علي خليل جبارين، نائب رئيس البلدية ورئيس لجنة المعارف، بهذا العمل المتشابك والشراكة والتعاون بين عدة أقسام ووحدات من البلدية.

وبعد ذلك كانت كلمة مدير المدرسة الشيخ نائل فواز، والذي شكر كل من عمل لإخراج هذا المشروع إلى النور ولإنجاح هذا اليوم. تحدث بعدها د. خضر اغبارية، مدير منطقة الناصرة والمروج في سلطة الأمان على الطرق، ثم كلمة السيد نايف الشيخ زيد، مدير قسم الأمان على الطريق في البلدية، حيث شكر في كلمته كل الجهود الجبارة لإنجاح اليوم. وقد تولت عرافة الحفل الطالبة بيان ابو الياس.



وبعد فقرة الكلمات الافتتاحية قدمت شركة ألبان الروحة وجبة فطور خفيفة للمشاركين في هذا اليوم. وضمت الفعاليات خلال اليوم أربع محطات لتفعيل الطالبات من قبل شركة نبيل غرة وشركة افي بن درور، والخاصة بالأمان على الطرق. كما كانت هناك محطات رياضية أدارها المدرب حمزة محاميد.

ومن جهتها تقدمت إدارة مدرسة خديجة بالشكر والامتنان لكل من ساهم وعمل على انجاح هذا اليوم، وخاصة مركز النور الطبي وسيارة الإسعاف التي رافقت هذا اليوم والشرطة البلدية التي قامت على تنظيم السير خلال الفعاليات.

مقالات متعلقة