الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 00:01

رودريجو: حلمت باللعب مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

حجاج رحال
نُشر: 13/11/19 04:01,  حُتلن: 15:10

أكد البرازيلي رودريجو جويس نجم ريال مدريد الشاب، أنه لا يريد تحمل ضغط تعويض نجم الميرنجي السابق كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018.

وقال رودريجو خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية "كنت أحلم باللعب بجوار كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، ومن المؤسف رحيله".وأضاف "لا أريد تحمل ضغط تعويض رونالدو في ريال مدريد، لم أتوقع أن يحدث كل شيء بهذه السرعة".

وتابع "قبل عدة أسابيع كنت أفكر في أول ظهور لي في دوري الأبطال، ولا أعرف كيف أشرح مشاعري بعد الثلاثية التي سجلتها في جالطة سراي، بالتأكيد كانت لحظة خاصة وفريدة من نوعها".وأردف "أتحدث كثيرًا مع راؤول، حيث كان مدربي في الكاستيا، ودائمًا يمنحني الكثير من النصائح، مسيرتي مع ريال مدريد بدأت للتو، وآمل يوما أن أكون عظيمًا مثله".

ونوه "لا أشعر بالضغط، فأنا استمتع بالفترة الحالية في ريال مدريد".وحول إمكانية ظهوره لأول مرة بقميص البرازيل أمام منتخب بحجم الأرجنتين، قال "أنا مستعد. لا أحد يعلم ما سيحدث، كل شيء وارد".وأكد رودريجو أن المشاركة مع المنتخب الأول "كان حلما وتحقق. أشعر بسعادة بالغة لا يمكن وصفها بالكلمات".

وأشار إلى أنه مستعد للعب في أي مركز يُطلب منه سواء في المنتخب من المدرب تيتي، أو من الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد.
 

مقالات متعلقة

Got