جامعات / مدارسStudents

اليوم: تعطيل الدراسة في البلدات العربية في النقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
14

حيفا
ضباب
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
ضباب
14

راس الناقورة
ضباب
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعطيل الدراسة في البلدات العربية في النقب وإنتظامها في منطقة غوش دان وتل أبيب

قررت العديد من السلطات المحلية العربية في النقب، عدم انتظام الدراسة في جميع المؤسسات التعليمية اليوم الاربعاء، وذلك جرّاء الأحداث الأخيرة والأوضاع الأمنيّة في ظلّ التصعيد الأمني في جنوب البلاد.


قررت العديد من السلطات ال محلية العربية في النقب ، عدم إنتظام الدراسة في جميع المؤسسات التعليمية اليوم الاربعاء، وذلك جرّاء الأحداث الأخيرة والأوضاع الأمنيّة في ظلّ التصعيد الأمني في جنوب البلاد.

ووصل بيان الى موقع كل العرب، صادر عن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، جاء فيه: "أصدرت الجبهة الداخلية تعليماتها، في ظلّ التصعيد الأمني في جنوب البلاد، بإنتظام التعليم في منطقة غوش دان، تل أبيب واليركون كالمعتاد".
وفي بيان آخر، جاء فيه: "تم تعليق الدراسة اليوم في مدارس كل من البلدات التالية: اللقية، رهط، تل السبع، عرعرة النقب، شقيب السلام، القيصوم، حورة وواحة الصحراء".

وأفادت مصادر أخرى، أنّ التعليم لن ينتظم اليوم ايضًا، في بلدات كثيرة في الجنوب، ومنها: أشدود، أشكلون، سيدروت، بئر السبع ونتيفوت، في ظل الأوضاع الأمنية، صرّحت وزارة التربية والتعليم انّ التعليم في منطقة غوش دان ينتظم كالمعتاد. وبسبب إطلاق الصواريخ، سيتم فتح المدارس حتى الساعة 10:00

إقرا ايضا في هذا السياق:

مؤنس دبور يهدر ركلة جزاء لاشبيلية